الرئيسية 10 الأخبار 10 سر ارتباط “أعمال السحر” بانتحار السعودي ضحية “الحوت الأزرق”

سر ارتباط “أعمال السحر” بانتحار السعودي ضحية “الحوت الأزرق”

مفاجآت جديدة كشفها والد الطفل السعودي، عبدالرحمن سعد الأحمري، الذي راح ضحية للعبة الحوت الأزرق القاتلة، بعد أن تفقد جهاز الكمبيوتر الذي استخدمه طفله للعب.

وقال الأب إنه كان دائمًا ما يراقب ألعاب ابنه الإلكترونية بمشاركة الأم، واصفًا إيَّاها بأنها كانت عادية، إلا أنه تفاجأ عندما تفقد الكمبيوتر بأن “عبدالرحمن” قطع شوطًا كبيرًا في اللعبة القاتلة، ووصل إلى 90% من المراحل، وقضى قرابة 3 آلاف ساعة من اللعب وإجراء عمليات بحث عن أمور تتعلق بالسحر، بحسب “العربية”.

“أصبتُ بصدمة كبيرة لوجود شخصية طفل حزين داخل اللعبة”، هكذا قال والد عبدالرحمن بعدما صدمته الحقيقة، بعد تفقده الكمبيوتر؛ حيث رأى شخصية لا علاقة لها بشخصية ابنه.

وأوضح أنه من واقع تفقد جهاز الكمبيوتر تبين أن ابنه كان يؤدي دور طفل حزين ومكتئب لا يأخذ حقه، وهذا عكس الحقيقة، قائلًا: “عبدالرحمن بشوش وحياته الأسرية سعيدة”.

وتابع أنه فوجئ بالحرب النفسية الموجودة في لعبة الحوت الأزرق، والانتقال من مرحلة “المنطقة الملعونة” و”منطقة اللعنة” داخل اللعبة، مضيفًا أن برنامج اللعبة عبارة عن عدة مراحل ونقاط، وتهدف إلى تحطيم نفسية الطفل، مشيرًا إلى أن آخر رسالة من اللعبة كانت “إذا أردت أن تنتقل إلى المرحلة التالية فاربط على عنقك حبلًا حتى ترى السماء زرقاء”.

وتدق لعبة الحوت الأزرق لأول مرة أبواب السعودية؛ حيث فوجئ السعوديون بخبر انتحار الطفل “عبدالرحمن” بعد عدة حالات في الدول العربية، ليوجه رسالة تحذير لكل الآباء للانتباه لأطفالهم، ومدى خطورة بعض الألعاب الإلكترونية.

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.