اختتام بطولة الشقة الرمضانية

بلاغ – مقرن العضيلة

اختتمت مساء الأحد بطولة “الشقة الرمضانية الأولى ” التي نظمتها لجنة التنمية السياحية الفرعية بمركز الشقة التابعة لمدينة بريدة وذلك بحضور رئيس مركز الشقة الأستاذ/ عبدالعزيز بن محمد القصير ومشرف النشاطات بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالقصيم الاستاذ / علي بن عبدالمحسن المقبل ومسؤول مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقصيم الاستاذ / ابراهيم بن يوسف العطالله وعضو المجلس البلدي ببريدة الاستاذ / خليف بن حمدان العنزي ولاعب نادي الرائد سابقاً سالم العنزي ، وذلك على أحد الملاعب الرياضية بالمركز .

وفي ختام المباراة التي جمعت فريقي العميد والخبره والتي انتهت بفوز العميد بالركالات الترجيحية سلم رئيس مركز الشقة كأس البطولة وجوائز المركز الأول لفريق العميد الفائز بالبطولة، كما تم تكريم صحيفة “بلاغ” و الجهات الداعمة للدورة وأعضاء اللجان المنظمة للدورة والجهات الإعلامية المشاركة.

وقدم رئيس مركز الشقة شكره وتقديره خلال حفل التكريم لجميع الجهات الداعمة للدورة من مؤسسات خاصة وأفراد والجهات الحكومية المشاركة، مؤكداً أن مشاركة تلك الجهات والأفراد يدل على أهمية الوقوف مع المناشط الشبابية ودعمها في مركز الشقة لتحقيق أقصى درجات الفائدة التي تنعكس نتائجها الإيجابية على شباب المركز .

من جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ محمد صالح العنزي أن الدورة حققت الأهداف التي من أجلها أقيمت وهي رعاية فئة الشباب في الشقة كما احتوت أبناء المركز من غير المشاركين في اللعبة الذين يحضرون يومياً لمتابعة المباريات، مضيفاً أن الدورة غرست لدى الشباب حب التعاون واستغلال اوقات الفراغ من خلال مشاركتهم الفعالة في التنظيم والإعداد لهذه البطولة الرمضانية ، مقدماً شكره لجميع الجهات المشاركة.

وقد شرف الحفل عمدة حي الشقة الاستاذ / سعود بن مهل العنزي ومعرف حي الشقة مرضي شليويح السلمي وفرع جمعية البر الخيرية بالشقة .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد