مدير عام خدمات المياه بالقصيم يقف ميدانياً على مشاريع قبة

بلاغ – بريدة

وقف مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي اليوم الثلاثاء على مشاريع خدمات المياه بمركز قبة يرافقه المشرف العام على الإدارة العامة للتشغيل والصيانة المهندس عبدالعزيز الرجيعي ونائب المدير العام للمشاريع المهندس فهد السلطان ومدير فرع خدمات المياه بمحافظة الأسياح المهندس محمد الجعيد ..

ووقف الفريحي ميدانياً على عمل الآبار التي تغذي المركز .. كما زار موقع الأرض المخصصة لإنشاء محطة تحلية مياه للمركز التي تتسع لـ 5000م3 وسينتهي العمل بها بعد عام من الآن بعد أن تم اختصار مدة التنفيذ من عامين ونصف إلى عام واحد .. وستضخ المياه لمنازل المواطنين مباشرة من الشبكة .. ووجه المهندس الفريحي جميع العاملين ببذل أقصى الجهود لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بمركز قبة دون تأخير.

من جهة أخرى التقى المهندس الفريحي ومرافقيه رئيس مركز قبه الأستاذ سعود بن محمد الفرم في مقر المركز .. وتم خلال اللقاء مناقشة مشاريع المياه والصرف الصحي بالمركز وسبل إيصال كافة الخدمات للمواطنين في ظل الدعم السخي من قبل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي العهد الأمين أيده الله ومتابعة واهتمام سمو أمير منطقة القصيم وحرص معالي وزير البيئة والمياه والزراعة على تحقيق مؤشرات تصاعدية للمشاريع والخدمات بالمنطقة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.