“صنع في القصيم ” علامة بارزة في مهرجان “كلاسيك القصيم 2”

بلاغ – بريدة

اجتذب ركن “صنع في القصيم” أذهان زوار مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم ٢” لما يحتويه من مشغولات وصناعات جديدة ومتطورة ابتكرها شباب سعودي ، وقدموها بقالب يحاكي طبيعة الوطن الخليجي خاصة البراري والسواحل والتي يهواها عشاقها استجماماً وممارسة لهواية الصيد.

فهذه “كرفانات” الرحلات ترمز للمنجز القصيمي على يد شباب سعوديين ، وتؤكد أن الوطن يزخر بالمواهب والفنيين والمبدعين ، الذين يضاهون بأفكارهم وصناعاتهم المصانع الكبرى في العالم ، وهذا مايؤكده أيضاً عبدالهادي بن غانم السبيعي والذي اشتهر بهده الصنعة المميزة التي جعلته يخطط لأن يكون مصنعه الأكبر على مستوى الشرق الأوسط .

وقال تأتي مشاركتي في مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية لهدف رقع اسم المنطقة وكذلك لإيصال فكرة إنجاز قصيمي في إيجاد مأوى للرحلات عبر الكرفانات والتي تأتي على عدة أشكال كالبيوت المتنقلة والتي تحتوي على غرف النوم ومطبخ وغرفة جلوس ، وأخرى خاصة بالجلسات الشتوية فقط .

وأشار السبيعي إلى أن شهرته وصلت دولاً خليجية ذلك لأن هواة الرحلات أصبحوا يقبلون على الكرفانات لمواكبتها بيئتنا عكس التي تصنع في الغرب ، مبيناً أنه يلاقي إشادات عريضة من قبل زوار المهرجان وتشجيع مميز .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد