الرئيسية 10 الأخبار 10 بمشاركة كبيرة من المتقاعدين تعزيزاً للمسئولية المجتمعية .. فرع المؤسسة العامة للتقاعد بالقصيم ينظم رياضة المشي بمضمار إسكان بريدة

بمشاركة كبيرة من المتقاعدين تعزيزاً للمسئولية المجتمعية .. فرع المؤسسة العامة للتقاعد بالقصيم ينظم رياضة المشي بمضمار إسكان بريدة

بلاغ – بريدة

نظم فرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة القصيم عصر أمس الأربعاء ١٤٣٩/٧/٢٥ الفعالية الأولى للمشي لهذا العام وذلك في مضمار الإسكان بمدينة بريدة ، تشجيعا للمتقاعدين لممارسة الرياضه وتغيير نمط الحياة وتعزيزا للصحة العامة وكذلك للترحيب بالمتقاعدين الجدد .

وقدم مديرعام فروع ومكاتب المؤسسه وخدمات بالمؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ عبدالله بن عواد الشليخي شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة على الامكانيات الكبيرة التي وجه بتقديمها للأنشطة والبرامج المجتمعية التي تنفذها المؤسسة في كافة فروعها بالمملكة ، فمعاليه حريص على أن تكون المسئولية المجتمعية في المؤسسة واحدةً من دعائم الحياة المجتمعية الهامة ووسيلة من وسائل تقدم المجتمع السعودي ، إضافة إلى ماتقدمه المؤسسة من البرامج والفعاليات بالتعاون بين القطاعين العام والخاص والقطاع الغير ربحي وذلك تفعيلاً لدورها ومساهمتها المجتمعية بما يخدم المتقاعدين والمستفيدين والمشتركين .

وقال الشليخي لاقت هذه الفعالية ترحيباً من قبل المتقاعدين المشاركين الذين سارعوا للتفاعل معها ، حيث أوجدت أجواءً طيبة من خلال ممارسة الرياضة ، كما تعد فرصة للالتقاء بين المتقاعدين للتعارف وزيادة أواصر الترابط بينهم ، وقد أكد بأن عدد الحضور وتفاعلهم ساهم بنجاح الفعالية ولله الحمد ، ليكون ذلك دافعاً لتنظيم الفعالية في باقي الفروع والمكاتب .

واختتم الشليخي حديثه مقدماً شكره وتقديره لمقام أمارة منطقة القصيم وأمانة المنطقة على الدعم وتسهيل أعمال الفعالية ، كماقدم شكره وامتنانه لمؤسسة الغيداني للحج والعمرة راعي الجائزة ، ولمستشفى القصيم الوطني ، وجمعية عزم وفندق قولدن توليب على الرعاية المميزة والمشاركة الهادفة .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد