تنفيذ حكم القتل على سعودي فعل الفاحشة على إحدى محارمه وانجب منها طفلة في بريدة

بلاغ ( واس) –

نفذت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة في مدينة بريدة، بعد إقدامه على فعل فاحشة الزنا وهو محصن بإحدى محارمه بالقوة، وإنجابها منه طفلةً سفاحًا.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم: قال الله –تعالى-: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

أقدم السعودي الجنسية (سعيد. ح . ك) على فعل فاحشة الزنا وهو محصن بإحدى محارمه بالقوة فأنجبت منه طفلة سفاحًا، وعلى تعاطي الحشيش المخدر وشرب المسكر وقيادته السيارة تحت تأثيره.

وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يتضمن أنه لشناعة ما نُسب إليه، ولتعدد سوابقه الجنائية؛ فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيرًا، وصدق الحكمَ محكمةُ الاستئناف، والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وصدق من مرجعه بحق المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في الجاني السعودي الجنسية (سعيد. ح . ك) اليوم الثلاثاء الموافق 24/7/1439هـ، بمدينة بريدة في منطقة القصيم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد