تعرف على منقذ العائلة العالقة بسيول حائل

بلاغ – منابعات

روى المواطن فيصل جمعان العمودي الشمري، منقذ العائلة التي علقت سيارتها بسيول أحد أودية حائل أمس الأول ، تفاصيل جديدة عن عملية الإنقاذ، كاشفاً أنه جندي أول بقوات الطوارئ بحائل، وأن خبرته العسكرية قد ساعدته في إنقاذ العائلة.

وقال العمودي، وفقاً لـ”سبق”، إنه وأحد أصدقائه خرجا أمس الإثنين في رحلة بجبال “جو” في حائل، وعندما شعرا بقرب هطول الامطار شرعا في مغادرة المكان، إلا أن أمطاراً مصحوبة بزخات من البرد بدأت في التساقط قبل أن يبتعدا كثيراً.

وتابع المواطن فيصل العمودي، أنه وصديقه أثناء مرورهما بأحد الأودية شاهدا سيارة عالقة في مياه السيل، فتوجها نحوها رغم تحذيرات المتنزهين من خطورة السيل، واتضح لهما بعد مخاطبة قائد السيارة أنه مسن وبرفقته عائلة.

وأضاف موضحاً، أنه دار بالسيارة عكس اتجاه حركة مياه السيل واقترب من السيارة العالقة، إلى أن قرب الباب الخلفي منها، ثم ترك المقود لصديقه، وتوجه هو إلى السيارة العالقة عبر الباب الخلفي لسيارته، وحمل طفلين كانا ضمن العائلة العالقة، ثم فتاة صغيرة، ثم المسن وزوجته، وانطلقت بهم جميعاً إلى خارج الوادي.

وكان مقطع فيديو متداول أظهر شاباً سعودياً يقود سيارة دفع رباعي، وهو يغامر لإنقاذ عائلة علقت سيارتهم في وسط أحد الأودية السائلة في قرية “جو” بجنوب حائل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.