شاهد .. ولي العهد يزور منازل تضررت من “هارفي” ولهذا السبب قدم الشكر لمتطوعين سعوديين

بلاغ – التحرير

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بزيارة لأحد المنازل التي تعرضت لإعصار هارفي وأعيد بناؤها من خلال جهد إغاثي ذاتي من متطوعين سعوديين.

والتقى سمو ولي العهد خلال الزيارة عمدة هيوستن سيلفستر تيرنر ، والمديرة التنفيذية لمنظمة habitat for humanity أليسون هاي، اللذين رحبا بسمو ولي العهد، معبرين عن التقدير للدعم المقدم من أبناء المملكة العربية السعودية لمدينة هيوستن عقب إعصار هارفي.

وفي ختام الزيارة عبرت إحدى أصحاب المنازل المتضررة عن تقديرهم للمملكة وأبنائها في وقفتها الإنسانية معهم عقب تضرر منازلهم من إعصار هارفي.

والتقى سمو ولي العهد بعد ذلك عددا من المتطوعين السعوديين، حيث قدم سمو ولي العهد الشكر لهم على مشاركتهم في هذه الأعمال الإنسانية وعكس الصورة المشرفة للشباب السعودي في تعاطفهم مع جيرانهم جراء ما أحدثه الإعصار .

كما تسلم سمو ولي العهد هدية بهذه المناسبة من المتطوعين السعوديين.

رافق سمو ولي العهد خلال الزيارة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية .

يذكر أنه وقت حلول الأزمة وبتوجيه من القيادة تواصل السفير الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز مباشرة مع محافظ ولاية تكساس غريغ أبوت لتقديم الدعم له ولأهالي الولاية ، كما تواصل مع الشباب السعوديين هناك لدعم جهودهم في إغاثة المنكوبين هناك حيث ساهم الشباب السعودي المتطوعون بجهودهم بالعمل مع المنظمات الخيرية بتوزيع الوجبات الغذائية، وتنظيف الشوارع والمنازل الغارقة بعد الإعصار، وأيضاً قاموا بالمساعدة في إعادة بناء البنية التحتيه للمنطقة المتضررة في ولاية تكساس في مبادرة منهم تعكس قيم الاسلام السمحة ويمثل قيم المملكة العربية السعودية وأبناءها وتوضح مدى الصداقة بين شعبي المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وتعكس أيضاً ثقافة الشعب السعودي التي تتبنى قيم إغاثة ومساعدة الآخرين .

1

2

3

4

5

6

7

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.