الرئيسية 10 الأخبار 10 المساعدة التعليمية هيفاء اليوسف تكرم المدارس الفائزة بمسابقة (أفضل معمل حاسوبي ) ببريدة

المساعدة التعليمية هيفاء اليوسف تكرم المدارس الفائزة بمسابقة (أفضل معمل حاسوبي ) ببريدة

بريدة ( سلطان المحيطب)-

شهدت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية هيفاء اليوسف حفل تكريم المدارس الفائزة بمسابقة أفضل معمل حاسوبي الخميس الموافق ١٩/٧/١٤٣٩ هـ في المتوسطة الثالثة والأربعين وبحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي شريفه الجمعة ومديرة مكتب تعليم شمال بريدة هنأ العتيبي وعدد من مشرفات الحاسب الآلي وقائدات المدارس ومعلمات الحاسب .
رئيسة قسم الحاسب الآلي أمجاد المشيطي أكدت على أهمية معامل الحاسب الآلي داخل الصرح التعليمي حيث أن مقررات الحاسب تجمع مابين المادة النظرية والتطبيقات العملية وتمثل المهارات العملية الأساس فيها.
وأضافت أن قسم الحاسب الآلي بإدارة الإشراف التربوي أقام مسابقة أفضل معمل حاسوبي في المدارس وتتكون من مرحلتين الأولى الاشتراك والتهيئة والثانية التقييم والنتائج وأشارت إلى أن من أهم اهداف المسابقة تطوير معامل الحاسب الآلي وصيانتها وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطالبات وبث روح المنافسة بين المدارس .
وتخلل الحفل عرض تعريفي للمسابقة كذلك عرض مصور لمعامل الحاسب الآلي .
واختتم الحفل بتكريم المساعدة التعليمية للمدارس الفائزة في المسابقة حيث حصلت المتوسطة الثالثة والأربعون ومجمع البصر على المركز الأول والثانوية السادسة المركز الثاني ومجمع العاقول المركز الثالث .
كذلك قدمت شكرها وتقديرها لرئيسة ومشرفات قسم الحاسب الآلي و للجنة التحكيم وقائدة المدرسة وفاء المنصور و منسوباتها على استضافتها لحفل التكريم كما شكرت الراعي الرسمي لجوائز المسابقة (مصنع خواطر السعودية).

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد