الرئيسية 10 الأخبار 10 إجتماع تحضيري لصيف عنيزة 2018

إجتماع تحضيري لصيف عنيزة 2018

بلاغ – مقرن العضيلة

بتوجيه ومتابعة من سعادة محافظ عنيزة رئيس مجلس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن البراهيم السليم ترأس سعادة الأستاذ يوسف الوهيب أمين عام لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الاجتماع التحضيري الأول لمناقشة الأفكار التشغيلية والتطويرية لمهرجان صيف عنيزة 2018م . وذلك في صالة الإجتماعات الرئيسية بمقر محافظة عنيزة .

حيث حضر الإجتماع المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ أحمد العبدالعالي وعدداً من المهتمين وأصحاب الخبرات بمجال تشغيل مهرجان صيف عنيزة .

حيث تم خلال الإجتماع إستعراض عدداً من الأفكار والمقترحات التي تسهم في تنشيط فعاليات مهرجان صيف عنيزة 2018م والإرتقاء بمستواه بشكل مرضي ويحقق آمال وتطلعات أهالي وزوار عنيزة .

من جهته بارك سعادة محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الإجتماع موجهاً شكره للحضور الكرام . معتبراً إن تطوير مهرجان صيف عنيزة هو هم الجميع والجميع يسعى للإرتقاء بمستواه الى المستوى الذي يحقق آمال وتطلعات أهالي عنيزة . وفق توجيهات سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه .

من جهته أعتبر الأستاذ يوسف الوهيب أمين عام لجنة التنمية السياحية بعنيزة إن الإنطلاقة الأهم للحراك السياحي بعنيزة وبمنطقة القصيم كان من خلال مهرجان صيف عنيزة في بدايات العقد الماضي . موضحاً إن المستوى الذي ظهر من خلاله المهرجان في النسخ الأخيرة لم يكن مرضياً للزوار والأهالي ..

وأضاف الوهيب : إن هذا الإجتماع هو إجتماع تحضيري تبنته لجنة التنمية السياحية للتباحث وتبادل الآراء والأفكار وصولاً لإعداد صياغة مناسبة ومتميزة لما يجب أن يكون عليه مهرجان صيف عنيزة 2018م.

موجهاً شكره وتقديره للجميع على الحضور والمبادرة مفيداً أنه سيتم خلال الأيام القادمة إعلان الخطة التشغيلية لمهرجان صيف عنيزة 2018م وفرق العمل والمؤسسات المشغلة .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد