تشارك بمحل مميز في “كليجا بريدة” .. ” فتاة القهوة ” تتحدى بمنتجها المقاهي العالمية

بلاغ – بريدة

حرصت الفتاة الشابة أوصاف من خلال مشاركتها بمهرجان الكليجا العاشر على التغيير من نمط العرض الشعبي للعرض الحديث عبر كشك ينبض إبداعاً بديكوره وبمنتجه من المشروبات الساخنه والباردة والكوكيز حتى في إسمه الذي رمزت له بسم AR coffee .

وتشير الشابة الجامعية إلى أنها شاركت بمهرجان “كليجا بريدة” بنمط مختلف لإبراز منتجها الذي تصنعه بإتقان يضاهي بجودتها أحدث المقاهي العالمية ، مؤكدة أن عصاميتها وطموحها وسط مجتمعها القريب كسر حواجز الخجل الذي قد يطرأ على بعض الفتيات فكان عائقاً لهن في العمل باليد .

و كشفت أن شقيقتها التي تصغرها ربى تشاركها في تركيب مذاقات القهوه واعداد الكوكيز للزبائن ، لافته أن لعائلتها وأقاربها دور بارز في دعمها معنوياً لخوض غمار التجربة والمشاركة في المهرجانات والبازارات التي تقام بشكل دوري ، مؤكده أنها حققت مبيعات يوميه في المهرجان تقدر بأكثر من 500 ريال يومياً، وتسعى على تسويق منتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفعيل ذلك بشكل أوسع لتحقيق عوائد مادية مجزية .

منوهه بالدور البارز للقائمين على المهرجان، وما يقدمونه من تسهيلات ملموسة ومثالية للأسر المنتجة، كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس لكل ما من شأنه دعم وتأهيل وتشجيع الأسر المنتجة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.