مركز العقم بتخصصي بريدة ينهي معاناة سيدة ويحقق حلمها بالأمومة

بلاغ – بريدة

في تميز طبي جديد تمكن مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بمركز الامير فيصل بن مشعل لعلاج العقم من تحقيق حلم سيدة سعودية تبلغ من العمر 34 عاما وذلك بإنهاء معاناتها مع العقم الذي دام يلازمها مدة 13 عاما حيث بدأت المعانات لها وقامت بأكثر من 9 محاولات للمساعدة على الإنجاب والتي باءت كلها بالفشل .

ولكن بعد توفيق الله تم قبولها في مركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم ببريدة وتم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لها ووضع الخطة العلاجية مع الأخذ بالاعتبار قصتها المرضية وكافة المحاولات السابقة في البحث عن حلول للحمل والإنجاب .

وتم إجراء عملية مساعدة على الإنجاب بتقنية التلقيح المجهري وذلك بعد سحب البويضات وحقنها وتجميد الأجنة المتكونة من الدرجة الأولى بعد ذلك تم إجراء عملية ترجيع الأجنة المجمدة عدد 2 بعد ثلاثة أشهر من عملية السحب

وأكد المدير الطبي للمركز الدكتور أنس سعدية أن المريضة بعد إجراء العملية لها والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد حيث حملت المريضة بتوأم وتم متابعة مراحل سير حملها حتى اليوم وهي الآن بالشهر السابع من الحمل .

وأثنى الدكتور أنس على الجهود الكبيرة التي قام بها فريق المركز الطبي من أجل نجاح تلك العملية التي تعتبر امتداد للنجاحات المتوالية لهذا الفريق المتميز والروح التي تجمعهم على مدار سنوات طويلة بالإضافة إلى مختبر الأجنة المتميز والذي يعمل بمعايير عالمية وحديثة جدآ .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد