لأول مرة بمهرجان الكليجا .. جمعية الجودة بالقصيم تشارك بركن تعريفي 

بلاغ – بريدة

شاركت الجمعية السعودية للجودة فرع القصيم بمهرجان الكليجا العاشر بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة، بركن ثقافي ليتماشى مع أهمية الجودة وترسيخ ثقافتها في المجتمع وجميع مناحي الحياة. وذلك بتوزيع البروشورات التعريفية عن الجمعية ونشاطاتها من ورش عمل ومحاضرات في عدة مجالات تشمل” التدريب والندوات والملتقيات لكافة القطاعات الحكومية وغير الحكومية “وذلك يوميا من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة ١١مساءا.

وأكد الأستاذ عبد العزيز الناصري رئيس مجلس الإدارة بأنه نتطلع ومن خلال المشاركة من الجميع بما ينعكس عليهم بالفائدة بإذن الله تعالى. كما نود التوضيح بأن مقر الجمعية يتواجد في مبنى الغرفة التجارية.

وأشار إلى أنه تم اعتماد افتتاح فرع للجمعية بمنطقة القصيم بتاريخ 2/12/1437 برئاسة فخرية من مقام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم وبترشح عدد من الكفاءات والمختصين للجودة وتشكيل مجلس إدارة الجمعية فرع القصيم، وأن هدف الجمعية هو تحسين جودة الخدمات والمنتجات والمعلومات وتطويرها، ونشر ثقافة الجودة ومفاهيمها، والحث على تطبيقها في القطاعين الحكومي وغير الحكومي، والإسهام في مجال الجودة بوصفها مركزا للخبرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.