مدير عام خدمات المياه بالقصيم المهندس الفريحي يقف على مشروع الضخ المباشر لأحياء بريدة

بلاغ – بريدة

تفقد مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي اليوم الأحد مناطق الضخ المستمر شمال مدينة بريدة والتي تم بدء الضخ فيها بشكل مستمر على مدار الساعة في السادس عشر من شهر ربيع الأول الماضي مع التوسع التدريجي بالتغذية .. إذ تم تغطية ٢١ حياً من أحياء مدينة بريدة حتى الآن بالضخ المستمر والتي تشكل ما نسبته ٣١ ٪؜ من اشتراكات المياه ببريدة .

ووقف المهندس الفريحي خلال جولته على مراحل الانجاز التي تمت بتحسين مستوى وأداء الخدمة وزيادة مساحة الضخ المباشر بالمدينة .. وقد وجه المختصين بالعمل على زيادة نطاق التغذية بنظام الضخ المباشر لتغطي كامل المدينة لتحقيق رؤية وزارة البيئة والمياه والزراعة .. في ظل متابعة ودعم من الرئيس التشغيلي للقطاع الشمالي والشمال الغربي المهندس إبراهيم بن صالح الرقيبة .. والتي تهدف إلى ضمان وصول المياه بشكل مستمر على مدار الساعة لجميع العملاء .

وقدم المهندس الفريحي شكره وتقديره لجميع فريق العمل المكون لإنجاز هذه المهمة .. رافقه أثناء الجولة مدير إدارة تشغيل وصيانة المياه بمدينة بريدة المهندس خالد بن محمد العصيلي وفريق العمل من إدارة تشغيل وصيانة المياه.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد