مدير عام خدمات المياه بالقصيم يتفقد أعمال المياه بالرس

بلاغ – الرس

شدَّد مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي خلال لقائه منسوبي فرع خدمات المياه بمحافظة الرس بحضور مدير الفرع الأستاذ فواز الخربوش على ضرورة الاهتمام بكافة العملاء وبذل أقصى الجهود لخدمتهم .. وتذليل جميع العقبات التي تواجههم لإيصال الخدمات إليهم وتشغيلها في الوقت المحدد دون تأخير .

وأكد المهندس الفريحي خلال زيارته التفقدية لأعمال الفرع أن الوزارة ممثلة بقطاع توزيع المياه تحرص دائماً على تطوير منظومتها الخاصة بخدمات العملاء على وجه التحديد.

واكان المهندس الفريحي اطلع أثناء زيارته على سير العمل بالفرع وقُدم في هذه المناسبة عرضاً مرئياً لأعمال الفرع والمشاريع القائمة والمتعثرة ، كما وقف على العمل بشيب الرس الذي يخدم الدرع العربي بالسقيا بواسطة الصهاريج .. كما اطلع على سير العمل بمحطة المعالجة الثالثة .

هذا والتقى المهندس الفريحي وكيل محافظة الرس الأستاذ بدر بن محمد العساف ورئيس البلدية بالمحافظة المهندس عيد العتيبي وجرى خلال اللقاء بحث الاستفادة من كميات المياه المعالجة ثلاثياً في استخدامات الجهات الأخرى .. وأوجه التعاون المختلفة والمشتركة بين خدمات المياه والجهات الحكومية ذات العلاقة في سبيل خدمة المواطنين والتوسعات القائمة بالمحافظة وما يتبعها والتي تتطلب التنسيق وتكثيف الجهود والعمل لتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي وتسهيل كافة العقبات التي تعترض تنفيذها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد