أمانة منطقة القصيم تضبط (9) آلاف كيس فشار مجهولة المصدر ومعبئة داخل سكن عمالة وافدة

بلاغ ( سلطان المحيطب)-

أسفرت جهود أمانة منطقة القصيم ضمن حملة ميدانية مكثفة نفذتها الإدارة العامة لصحة البيئة وبمشاركة بلدية الديرة الفرعية وطوارئ الأمانة وبمشاركة الجهات الأمنية عن كشف منزل سكني خاص بعمالة وافدة بأحد أحياء مدينة بريدة يحتوي على معمل لتعبئة وتغليف المواد الغذائية مجهولة المصدر وبطرق وظروف غير صحية. وتم على الفور إغلاق الموقع ، ومصادرة أكثر من 9 آلاف كيس فيشار صغير و٥٠ كيس فيشار كبير وزن ١.٥ كيلو جرام ، بالإضافة إلى حجز سيارة مخصصة للتوزيع ، ومصادره جميع الأدوات والمعدات وإكمال اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.
كما اسفرت الحملة الميدانية عن ضبط منزل تديره مجموعة من العمالة الوافدة يتم من خلاله بتخزين التبغ ومشتقاته بطرق غير نظاميه ، بالإضافة إلى معمل للخياطة النسائية داخل السكن ومصادره جميع الادوات والمكائن.
هذا وتواصل أمانة منطقة القصيم جهودها الرقابية بتوجهات أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي بهدف المحافظة على الصحة العامة في المنشآت وتطبيق الاشتراطات الصحية ، و دعت أمانة منطقة القصيم عموم المواطنين إلى أهمية الإبلاغ عن المخالفات الصحية والبلدية بشكل عام بالاتصال بمركز العمليات والطوارئ على مدار الساعة عبر الرقم 940 أو تقديم البلاغ عبر الأجهزة الكفية عبر تطبيق (صور وأرسل)

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.