بعد تسجيله 4 أهداف.. عائض القرني يوجِّه رسالة لمحمد صلاح

نشر الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني عبر حسابه الرسمي في “تويتر” مقطع فيديو قصيرًا، وجَّهه إلى اللاعب المصري محمد صلاح، ومتابعيه، شكره فيه على حُسن تمثيله الإسلام، وسجوده المتكرر عقب تسجيله الأهداف في الملاعب الأجنبية، حاثًّا الجميع على شكره، وشكر كل من يحسن تمثيل الإسلام عبر عمله ووظيفته.

وقال الداعية الإسلامي في الفيديو: أنا غردت اليوم شاكرًا اللاعب الشهير محمد صلاح أبو مكة، وحتى كنيته أبو مكة رائعة وجميلة، وهو يسجد لله عندما يسجل هدفًا، وغالبًا ما يسجد عند تسجيل الأهداف.

وأضاف: يحق لنا أن نشكره، ونشكر كل من يمثل الإسلام، من عالم، من أمير، أو وزير، أو تاجر، أو كاتب، أو مهندس، أو فنان.. نقول له شكرًا جزيلاً.

وتابع “القرني”: سجد (محمد صلاح) لله في ملعب أجنبي؛ ليقول العظمة لله، الألوهية لله، الربوبية لله، العبودية لله، العزة لله، الملك لله.. وهذه رسالة عظيمة، يمكن أحسن من مائة محاضرة، أو ألف محاضرة.. اشكروه – وفقه الله -. مختتمًا حديثه: شكرًا يا أبا مكة، تحياتنا من مكة لك يا أبا مكة، دمت عَلمًا ونجمًا، ودام كل من يمثل الإسلام، ويحسن هذا التمثيل.

ولاقت تغريدة “القرني” تفاعلاً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصفها المغردون بأنها دعوة للرقي والسمو، والفكر الرائع المعتدل.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد