تحريات القصيم تطيح بعصابة آسيوية متهمة بتكسير وسرقة المحلات التجارية

بلاغ – بريدة

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني بأنه واستمراراً للجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وضبط مرتكبيها ، فقد أسفرت المتابعة الأمنية من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي عن ضبط سبعة مقيمين من جنسيةٍ آسيوية متهمين بإرتكابهم لعددٍ من السرقات ، شملت محلاتٍ تجارية ومحطاتٍ للوقود في مدن ومحافظات المنطقة ، وتراوحت مابين مبالغ مالية وأجهزةٍ إلكترونية وهاتفٍ جوال ..

مشيراً إلى أن فريق عملٍ مختص عكف على دراسة البلاغات الواردة بهذا الشأن وجمع المعلومات اللازمة ، وتحليل الأسلوب الإجرامي الذي اتبعه الجناة في تنفيذ مخططاتهم حتى تم بحمد الله التوصل للجناة وضبط المركبة والأدوات التي استخدموها لهذا الغرض ..

حيث أقروا عند سماع أقوالهم بما نسب إليهم ، وجرى إيداعهم التوقيف وإحالتهم للنيابة العامة لإستكمال اجراءات التحقيق اللازمة بحسب الإختصاص ، وتحديد مدى مسئوليتهم اتجاه حوادث أخرى مماثلة وقعت في مناطق مجاورة ..

وشرطة منطقة القصيم اذ تعلن ذلك لتؤكد في الوقت ذاته حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوةٍ وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد