أمير القصيم يرعى توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف خريجي الصيدلة

بلاغ – بريدة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين الموجه في المنطقة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين الموجه بالمنطقة والإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة.

وقد وقع الاتفاقية من جانب برنامج التوطين الموجه بالمنطقة وكيل إمارة منطقة القصيم رئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج عبدالعزيز الحميدان ، ومن جانب الشؤون الصحية مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق بن دغيم الخمعلي.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى العمل على توظيف خريجي درجة البكالوريوس  تخصص صيدلة من الجنسين بالمنطقة ، في القطاع الصحي الأهلي بالمنطقة ، الحاصلين على الاشتراطات النظامية للعمل داخل هذه المنشآت ، وفقاً لشروط وزارة الصحة.

كما تتضمن المذكرة تشكيل فريق عمل مكون من برنامج التوطين بالمنطقة ، والشؤون الصحية بالقصيم ، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم ، وفرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة ، للعمل على وضع الآليات المناسبة لتوظيف المؤهلين لذلك ، وفقاً للفرص الوظيفية داخل منشآت القطاع الخاص في منطقة القصيم.

من جانبه ، بارك سمو أمير منطقة القصيم للجميع توقيع هذه المذكرة ، التي تأتي امتداداً للجهود التي نسعى إليها في المنطقة لفتح فرص عمل جديدة في القطاع الخاص لشباب وفتيات المنطقة في عدة مجالات مختلفة ، مشيراً إلى أن هذه الجهود تهدف إلى تحقيق التوظيف والتوطين معاً بالمنطقة في مجال الصيدلة ، موضحاً سموه حرص الجميع من خلال برنامج التوطين إلى العمل مع الشركاء لإيجاد فرص عمل متنوعة لشباب وشابات المنطقة ، متمنياً لهذه المذكرة كل التوفيق والنجاح لخدمة التوطين بالمنطقة.

حضر التوقيع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة تركي المانع ، ومدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالقصيم محمد النهابي ، وأمين عام برنامج التوطين الموجه أحمد المشيقح ، ومدير إدارة الرخص بالشؤون الصحية بالقصيم صالح السعيد.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.