التقى سعادةالمحافظ .. مدير عام خدمات المياه بالقصيم يتفقد مشاريع المياه والصرف الصحي بمحافظة الشماسية

بلاغ – الشماسية

في إطار جولاته التفقدية على مشاريع المياه والصرف الصحي بمدن ومحافظات ومراكز منطقة القصيم .. قام مدير عام خدمات المياه بالقصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي اليوم الخميس بزيارة فرع خدمات المياه بمحافظة الشماسية .. التقى خلالها مدير الفرع المهندس داوود الرميح وعدد من مسؤولي الفرع .

ووقف خلال زيارته على سير العمل بإدارة خدمات العملاء .. وما يقدم من خدمات وتسهيلات لجميع المواطنين .. كما اطلع على بعض أعمال وانجازات إدارة التشغيل والصيانة .. والتقى بمقر الفرع عدد من المواطنين واستمع لمطالبهم وملاحظاتهم ووجه المسؤولين بإنهاء وتسهيل اجراءاتهم والعمل على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم دون تأخير وفق الأنظمة المتبعة .

وفي سياق جولته قام بزيارة محطة التنقية العاشرة اطلع خلالها على سير العمل ومراحل المعالجة .. كما تم استعراض الفرص والتحديات لتقليل التكاليف وضبط جودة المياه المنتجة .. بعد ذلك توجه ناحية موقع الخزان الجديد المزمع انشاؤه قريباً .. كما وقف على موقع الربط المؤقت وهو المقترح المقدم من الفرع كمبادرة منه بهدف استمرار عملية التشغيل دون توقف لخدمة المواطنين.

والتقى المهندس الفريحي محافظ الشماسية الأستاذ فهد بن راضي الراضي وعدد من أعيان وأهالي المحافظة .. وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة المنفذة والجاري تنفيذها وسبل التعاون بين الجهات ذات العلاقة لتسهيل تنفيذ المشاريع في وقتها المحدد .. كما تم إلقاء الضوء على ما تحقق من انجازات ونجاحات على مستوى المشاريع بالمنطقة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد