تناقل رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تضرب شابا داخل أحد المطاعم بمحافظة جدة، بعد خروجه من أحد الأبواب التي تظهر في الفيديو، وقد اتخذت وضعية «النينجا» بقفزة وصلت إلى الشاب خلال ثوان، وهاجمته بركلة طائرة، بينما لم تفلح دفاعات الشاب عن نفسه، بعد مواصلة الفتاة هجومها، وسط محاولات عمال المطعم إيقافهما.

 

 

وبحسب «عكاظ» وقفت على حقيقة فيديو الفتاة المقاتلة، إذ أشار علي العبدلي (مسؤول في مجموعة المطعم الشهير الذي شهد الحادثة) إلى أن الواقعة حدثت داخل أحد فروع المطعم بحي الشرفية يوم الأحد 11 فبراير، إذ دخل شاب ليسأل عن إمكانية استخدام دورة المياه بالفرع، ليسمح له أحد الموظفين بذلك، وخلال وجوده داخلها دخلت فتاة سمراء البشرة تسأل عنه، ليجيبها الموظف بأنه داخل دورة المياه، ولم يلحظ أية حركات غريبة أو مريبة من الفتاة، إذ كانت تقف بجوار طاولة المحاسب، وحين لمحت الشاب يخرج من دورة المياه بادرته بهجوم مباغت وسط ذهول الجميع.

وأضاف العبدلي لـ«عكاظ»: «شاهد الجميع الفتاة المقاتلة، إذ بادرت برمي حذائها على الشاب، قبل أن تقفز في حركة سريعة نحوه، وخلال ثوان تدخل موظف من المطعم محاولا إثناء الشاب والفتاة عن تصرفاتهما، وطلب منهما الخروج من المطعم لإنهاء الموقف». وأكد العبدلي أن الشاب لا علاقة له بالمطعم، ولم يكن أحد الزبائن، فدخوله للمطعم كان لاستخدام دورة المياه فقط. وشدد على أن الفيديو انتشر بسبب تصرف خاطئ من مدير الفرع، وتم التعامل معه وفق الأنظمة الإدارية، وكان عليه تقديم تقرير عن الواقعة، مستشهدا بكاميرات المراقبة داخل المطعم، وقد تم اتخاذ اللازم حيال هذه المخالفة.

وعن الواقعة، أكد أحد الحاضرين خارج المطعم أن الفتاة بررت فعلتها بأن الشاب حاول التحرش بها، فيما حاول الشاب التبرؤ من ذلك، متهماً الفتاة بأنها تبحث عن المشاكل، وما فعلته غريب أن يصدر من فتاة.