التقى محافظ الأسياح .. مدير عام خدمات المياه بالقصيم يتفقد مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة

بلاغ – الأسياح

بحث مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي يوم أمس الخميس مع محافظ الأسياح الأستاذ محمد العريفي ومع رئيس بلدية المحافظة الأستاذ إبراهيم الفراج بحضور رئيس المجلس البلدي المهندس مفرج العنزي .. مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة وسبل التعاون بين القطاعات الحكومية ذات العلاقة لتذليل كافة المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع.

‏من جهة أخرى وقف المهندس الفريحي على سير العمل بإدارة خدمات العملاء بفرع خدمات المياه بمحافظة الأسياح والتقى خلالها مدير الفرع المهندس محمد الجعيد .. ووجه كافة العاملين بتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء ومتابعة تنفيذ طلبات خدمة المياه والصرف الصحي وتقديم الخدمة لكافة العملاء دون تأخير .. كما وقف ميدانياً على مشاريع المياه والصرف الصحي المنفذه والجاري تنفيذها .. واطلع على سير العمل بمحطة التنقية السادسة بالأسياح ووجه العاملين بحل مشاكل المياه الفائضة من أحواض التبخير .. كما زار موقع مشروع محطة المعالجة المُزمع إنشاؤها بإذن الله في المستقبل القريب.

وقدم المهندس الفريحي شكره وتقديره لمحافظ الأسياح ولرئيس البلدية ولرئيس المجلس البلدي على تعاونهم الدائم مع الإدارة العامة لخدما المياه بالمنطقة في كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مرفقي المياه والصرف الصحي.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.