“العقاري” يقدم خدمات وحلول تمويلية متنوعة لزوار مهرجان الجنادرية 32

بلاغ – سلطان المحيطب

أكد المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، بأن الصندوق ، يسعى من خلال مشاركته بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32” في الجناح الخاص بوزارة الإسكان، لإيصال رسالته الأساسية: بأن التنوع في برامج القرض العقاري “التمويل المدعوم” المقدم من الصندوق، يهدف الى تلبية كافة الاحتياجات، والأذواق، ويتناسب مع الإمكانيات الشرائية المتنوعة للمواطنين، سعياً من الصندوق لخدمة ما يقارب الــــ 500 ألف مواطن مسجلين في قوائم الانتظار، ولديهم متطلبات واحتياجات مختلفة.

خدمات متنوعة

وأشار العصيمي، بأن الصندوق، يقدم سلسلة خدمات إضافية للمواطنين في مهرجان “الجنادرية32″، ولا يقتصر دوره على التعريف بخدماته فقط، بل يمنح الزوار (المستفيدين) استشارات متخصصة تتعلق بالتمويل العقاري الذي يناسب قدراتهم المالية.

وعزز تواجد الصندوق العقاري بمهرجان “الجنادرية 32″، فرصة لتوعية المواطنين بالهدف من التحول من الإقراض المباشر إلى الإقراض عبر الجهات التمويلية لخدمتهم بشكل أفضل وأسرع.

كما يوفر الصندوق في معرضه خدمة تحديث بيانات المستفيدين، والتي تساعد الصندوق على التواصل مع المستفيدين وتقديم الخدمة لهم، ما سينعكس إيجاباً على الوفاء بالتزاماته تجاههم، وتعجيل حصولهم على القرض العقاري “التمويل المدعوم.

إضافةً إلى التعريف بالأدوار المهمة التي يقوم بها مركز العناية بالمستفيدين في خدمة المواطنين، ومساهمته في تذليل عقباتهم مع المؤسسات التمويلية، المشاركة في برنامج القرض العقاري “التمويل المدعوم”.

وأفاد العصيمي، بأن تواجد الصندوق بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة، ساهم في عملية التواصل المباشر بين الصندوق والمواطنين، الأمر الذي أزال الكثير من الالتباسات، والإجابة أيضاً على الاستفسارات والأسئلة التي تم طرحها من قبل الزوار المستهدفين.

التوعية والتسجيل

كما وجد العقاري في “الجنادرية 32” مساحة جيدة للتعريف بمسارات برنامج القرض العقاري “التمويل المدعوم”، والتي تتفرع إلى “تمويل شراء وحدة سكنية جاهزة، وتمويل البناء الذاتي، و”التمويل برهن العقار”، و”تمويل شراء وحدة سكنية على الخارطة”، والنوع الخامس يتمثل في “تقــديـم الدعـم لمستفيدي التمويل العقاري لعقودهم الحالية مع جهات التمويل المشاركة”.

ووفر العقاري في مهرجان “الجنادرية 32” خدمة التسجيل بمعرض “بيتك جاهز”، المخصص لمستفيدي الصندوق، والمقرر إقامته ما بين 4-1 من مارس المقبل، بـمدينة الرياض، بمشاركة مجموعة من “البنوك، والشركات العقارية وشركات التمويل”.

ويهدف معرض “بيتك جاهز”، إلى تمكين مستفيدي التمويل العقاري، من الحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة، وممولة من الجهات التمويلية المشاركة، على أن يتحمل صندوق التنمية العقارية أرباح التمويل لمبلغ 500 ألف ريال، كحد أقصى.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.