مدير عام خدمات المياه بالقصيم : قرار المليك سيعالج نقص المياه في بعض مناطق المملكة

بلاغ – بريدة

ثمن مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي الأمر الملكي الكريم بتخصيص 175 مليون ريال سنوياً لشراء المياه المحلاة من محطات متنقلة لمواجهة الطلب المتزايد على المياه المحلاة في المملكة ..

وأكد المهندس الفريحي على أن الأمر الملكي سيعالج بإذن الله تعالى الكثير من نقص المياه في بعض مناطق المملكة .. وسيسهم في زيادة الانتاج المائي وسيحقق الأهداف المنشودة والمرجوة بحول من الله وقوته .. مشيراً إلى أن المشروعات التنموية تعتبر ذات قيمة عالية جداً ولها أثرها الإيجابي على الجميع. وبين المهندس الفريحي أن المواطن السعودي يحظى ولله الحمد بالرعاية والاهتمام من لدن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ومن سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أيده الله ..

وهذه المشاريع التنموية وغيرها تؤكد حرص القيادة على توفير كل ما يحتاجه المواطن الكريم من خدمات .. وما يحقق له راحته ورفاهيته وفي مقدمتها المياه المحلاة.

مثمناً في ذات السياق متابعة واهتمام معالي وزير البيئة والمياه والزراعة ووكيل الوزارة لخدمات المياه والرئيس التشغيلي لقطاع توزيع المياه الشمالي والشمالي الغربي .. في كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.