“إكرام لحفظ الطعام” بمكة تبحث سبل التعاون مع الجهات الخيرية

بلاغ – عبدالجليل نورالأمين

تفعيلا للدور البناء لمؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية ، زار وفد من جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة المكرمة يوم الثلاثاء الماضي مقر مركز حي العمرة وفريق معاً التطوعي بهدف تعزيز التعاون البناء بين الجمعية والمركز لخدمة العمل الخيري وتكامله وتبادل الخبرات ، سعياً في تحسين مخرجات العمل الخيري المجتمعي بالمنطقة.

وترأس وفد الجمعية الشيخ أحمد بن حربي المطرفي ، مدير عام الجمعية ، وعضو مجلس الإدارة والمشرف المالي الشيخ هاني بن مقبل القرشي ، ومدراء الادارات التنفيذية بالجمعية ، وكان في استقبال الوفد خالد بن عوض المالكي المدير التنفيذي لمركز حي العمرة.

حيث اطلع وفد الجمعية خلال الزيارة على عرض موجز عن أعمال وإنجازات المركز والتي ساهمت الجمعية في دعمها على مدى عامي 1438هـ و 1439هـ من خلال مشروع مخيم الربيع السنوي .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجمعية والمركز في مجال جمع وتوزيع فائض الطعام وسبل تعزيز وتطوير التنسيق بين الجانبين.

من جهته ثمن “المطرفي” ما يقدمه المركز من جهود لخدمة جميع شرائح المجتمع ، متمنياً قبول دعوته لأعضاءِ إدارة المركز وفريق معاً التطوعي لزيارة مقر الجمعية والاطلاع على سير العمل في جمع فائض الطعام وتوزيعه. داعياً أعضاء فريق معاً التطوعي إلى المشاركة في هذا الخير لحفظ وتوزيع ما أنعم الله به علينا من نعم.

وأعرب “المالكي” عن شكره وتقديره للوفد وما تقدمه الجمعية لأنشطة المركز والفريق التطوعي مبدياً تطلعه لزيارته مقر الجمعية في القريب العاجل لتوقيع اتفاقية تعاون وتنسيق لخدمة أنشطة الجمعية والمركز ، وكرم “جمعية إكرام” درعٍ تذكارية تكريما وعرفاناً بجهودهم في دعم برامج وأنشطة المركز.

وأوضح “المطرفي” بأن الزيارة تجسد حرص مجلس إدارة الجمعية على إيجاد منصات للتواصل بين الجمعية ومؤسسات القطاع الحكومي والخيري والخاص لتبادل الخبرات لبلورة رؤى ومبادرات وبرامج استراتيجية لزيادة الوعي المجتمعي بأهمية المحافظة على ما أنعم الله به علينا من نعم لا تحصى ولا تعد ، والتحذير من مخاطر الهدر ، وأعرب عن شكره وتقديره لجهود كافة منسوبي مركز التنمية الاجتماعية بمكة وسعيهم الدؤوب على تطوير العمل الخيري بأم القرى وخدمة جيران بيت الله الحرام.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.