“تعليم القصيم” بـ٤٥ جائزة تحلق في سماء التميز

بريدة ( سلطان المحيطب)-

واصلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم تميزها وحضورها المشرف وتحقيقها للنتائج المميزة بحصدها الجائزة الـ٤٥ ضمن منافسات مسابقة التعليم للتميز عندما توجها وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء أمس الخميس بأربعة مراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز بدورتها الثامنة إلى جانب جائزتي التميز بالانضباط المدرسي بقطاعي البنين والبنات للعام الدراسي ١٤٣٧ – ١٣٤٨هـ لتضاف للجوائز الـ٣٩ في الدورات السبع السابقة لتعكس الأجواء التربوية والحضارية التي يعيشها الميدان التعليمي بالمنطقة مظهرة الكفاءت المتجددة التي يمتاز بها منسوبي ومنسوبات تعليم القصيم وما يتصفون به من نشاط وحيوية تقود للإبداع والتميز.
حيث حصل المشرف التربوي عبدالله بن علي الوليعي على المركز التاسع والمشرفة التربوية منيرة بنت عبدالله السدراني على المركز الـ٧ في “فئة المشرف التربوي” فيما حققت المعلمة طرفة بنت جاسر المسعود من الثانوية الـ١٥ المركز الـ٨ “فئة المعلمة” بينما حل الطالب عمر مجدي خليفة من ثانوية الريان في ‎بريدة ثانيًا في “فئة الطالب المتميز”.
وقد حصلت الإدارة العامة على المركز الثالث على مستوى الإدارت التعليمية في المملكة بالنسبة للملفات المرشحة وبنسبة بلغت ٨١.٥٨% كما جاءت في المركز السادس بنسبة الأوائل ممن حققوا التميز في ‎جائزة التعليم للتميز وبنسبة بلغت ٢٨.٩٥%.
من جانبه بارك مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان باسمه وكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للحاصلين على جوائز التميز مؤكدًا بأن تلك المنجزات محل فخر واعتزاز جميع منتسبي ومنتسبات السلك التعليمي بالمنطقة كونها تعكس وتبرز الجهود الإبداعية التي في الميدان مقدمًا شكره وتقديره لمركز التميز بتعليم القصيم وكافة اللجان العاملة بالقطاعين “بنين-بنات” لتجهيزهم ملفات وأوراق وشواهد التميز في الوسط التعليمي.
وقدم الركيان جزيل الشكر وعظيم الامتنان لسمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نظير وقفاته الدائمة وتوجيهاته الداعمة والتي تأتي خلف ما تحقق من منجزات لتعليم القصيم.
وجدد مدير عام التعليم بالقصيم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وكافة قيادات الوزارة لحرصهم ومتابعتهم المستمرة على تفعيل البرامج والمناشط التعليمية التي تعزز من قيمة التميز والجودة في التعليم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.