التقى خلالها المحافظ .. مدير عام خدمات المياه بالقصيم المهندس الفريحي يقف ميدانياً على مشاريع المياه والصرف الصحي برياض الخبراء

بلاغ – رياض الخبراء

ضمن جولاته التفقدية على مشاريع المياه والصرف الصحي بمدن ومحافظات ومراكز منطقة القصيم .. قام مدير عام خدمات المياه بالقصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي بزيارة تفقدية لفرع خدمات المياه بمحافظة رياض الخبراء اطلع خلالها على سير العمل بإدارة خدمات العملاء .. كما وقف ميدانياً على العمل بمحطة التنقية الرابعة .. إلى جانب الوقوف على مشاريع المياه والصرف الصحي المنفذة والجاري تنفيذها .. رافقه خلالها مدير الفرع الأستاذ عبدالله بن سليمان الدواس ومدير المحطة المهندس خالد بن عياد الحربي ومدير التشغيل والصيانة المهندس صالح الحصين ورئيس القسم الهندسي عبدالله النفيسة.

والتقى خلال زيارته محافظ رياض الخبراء الأستاذ فهد بن حسن السلطان ورئيس البلدية ناصر بن عبدالرحمن العيسى ورئيس المجلس البلدي عبيد الحربي وجرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة .. وتذليل كافة الصعوبات التي تحول دون تنفيذ المشاريع في وقتها المحدد دون تأخير وذلك بتعاون وجهود كافة الجهات المختصة ذات العلاقة. .. كما التقى المهندس الفريحي رئيس مركز الخبراء الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحديثي ورئيس وأعضاء لجنة الأهالي بالمركز .. وقام بزيارة قرية الخبراء التراثية بحضور رئيس بلدية الخبراء الدكتور فهد بن صالح الجلعود وأعضاء المجلس البلدي بالمركز.

وقدم المهندس الفريحي في هذه المناسبة شكره وتقديره لمحافظ رياض الخبراء وإلى كافة مدراء القطاعات الحكومية على حسن الاستقبال وتعاونهم الدائم في كل ما من شأنه خدمة أهالي المحافظة والمراكز .. مشيراً إلى أن زيارته للمحافظة من أجل الوقوف على سير العمل بفرع المياه والمشاريع ومحطة التنقية الرابعة وتسهيل كافة العوائق التي تعترض مسيرة العمل بتعاون كافة الجهات المختصة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد