مديرة “مكتب شمال بريدة” هناء العتيبي تشهد حفل تكريم الطالبات المتفوقات

بريدة ( سلطان المحيطب)-

شهدت مديرة مكتب تعليم شمال بريدة هناء العتيبي الحفل السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات في الثانوية الثالثة والعشرون والمتوسطة الأربعون ببريدة وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/5/1439هـ , بحضور المساعدة للشئون التعليمية بمكتب تعليم الشمال لطيفة الحميدان وعدد من المشرفات وأمهات الطالبات .
مديرة مكتب تعليم شمال رحبت بالجميع وهنأت الطالبات المتفوقات وباركت لهن ولأمهاتهن وذكرت أن الوطن يفتخر ببناته كونهن الجوهر والقيمة الحقيقية التي لا تتبدل ولا تتغير حباً وولاء، مشيدة بالهمم العالية التي تمتلكها الطالبات عبر تسلحهن بالعلم واهتمامهن بالتعلم وقدمت لهن شهادات الشكر والتقدير و الميداليات الذهبية ، كما أثنت على قائدة المدرسة مها الهذلي وعلى المرشدات الطلابيات والمعلمات وشكرت جهودهن وتعاونهن.
وقد تخلل الحفل كلمة لقائدة المدرسة التي عبرت فيها عن سرورها بتفوق طالباتها فهن آمال المستقبل وعماده راجية لهن كل التوفيق والسداد وشكرت المعلمات على جهودهن التي بذلت للارتقاء بالمستوى الذهني والفكري والنفسي للمتفوقات من خلال نشر أجواء التفوق وصولاً إلى مزيد من العناية والاهتمام وخلق الفرص التي تساعد في تأسيس القواعد اللازمة لصناعة مجتمعات متفوقة.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل المتنوعة من عرض مرئي عن المدرسة وأنشطتها واختتم بأوبريت “شموخ وتفوق” ثم مسيرة الطالبات المتفوقات .




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.