الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير منطقة القصيم يشهد فعاليات مهرجان ربيع بريدة 39 ويكرم شركاء النجاح

أمير منطقة القصيم يشهد فعاليات مهرجان ربيع بريدة 39 ويكرم شركاء النجاح

بلاغ – بريدة

يزور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، عصر اليوم الجمعة ، مهرجان ربيع بريدة 39 ، وسيطلع سموه على فعالياته وبرامجه وانشطتة ، المقامه بمنتزه القصيم الوطني بعريق الطرفية شرق مدينة بريدة .

وسيتجول سموه على السوق الشعبي الذي يحوي العديد من البرامج التي تحاكي التراث والتي يقدمها الحرفيين والحرفيات وما تتضمنه من مشغولات ومصنوعات أثرية ، ومنتجات الأسر المنتجة من أكلات شعبية و مشغولات يدوية .

كما سيطلع سموه على فعالية ” قطين

البادية ” وفعاليات الفلاحة ” وسيزور الأجنحه الخاصة بالجهات الحكومية المشاركة بخضم المهرجان ، وفي نهاية جولة سموه سيشهد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ، يتخلله تكريم سموه للرعاة والمشاركين ، و الفائزين في المسابقات المختلفة.

من جانبه بين أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي ، ان المهرجان يقدم لزواره العديد من الفعاليات التي تستهوي شرائح المجتمع المتعدده ، لافتاً أنه روعي بفعاليات المهرجانات التكاملية والتوعية والتثقيف والترفيه بقالب هادف ومفيد ومتنوع يواكب تطلعات واهتمام طبقات المجتمع .

مشيداً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ودعمه الدائم والمثالي للمهرجان ومتابعته الملموسه على كافة الأصعده ، مقدماً شكره للجهات الحكومية المشاركة وللرعاة والداعمين .

من جانبه بين رئيس اللجنة الإشرافية لمهرجان ربيع بريدة 39 الدكتور إبراهيم العبدالرزاق ، أن مثل هذه المهرجانات المتميزة التي تجد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار تعكس حجم العمل المبذول من أمانة القصيم و التي تسعى دائماً لإخراج مثل هذه المهرجانات بالصورة التي يأملها الجميع ، مشيداً بمشاركة القطاعات الحكومية وتفعيلها لدورها المجتمعي لزوار المهرجان .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.