الرئيسية 10 الأخبار 10 ‎وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يزور جمعية زمزم ويطلع على خططها المستقبلية

‎وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يزور جمعية زمزم ويطلع على خططها المستقبلية

بلاغ – مكة

زار وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون التنمية المهندس عبدالرحمن بن صقر المطيري مقر جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية واطلع على أبرز ما تقدمه الجمعية من خدمات للمستفيدين في شتى مجالاتها الصحية والتوعوية إضافة إلى الخطط المستقبلية التي رسمتها الجمعية والتي تتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي بدورها تساهم في دعم الاعمال الخيرية التطوعية.

وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية، وقام رئيس مجلس الإدارة باستعراض ما تقدمه الجمعية من خدمات ورعايات وبرامج صحية والتي تهدف في النهاية إلى رفع مستوى الخدمة التي تقدمها زمزم للشرائح المستهدفة وذلك خلال جولة شاملة لجميع الإدارات والاقسام بمقر الجمعية.

وفي تصريح له أكد المهندس عبدالرحمن المطيري أن سمعة الجمعية كان لها بالغ الأثر في تحفيزه لزيارتها والاطلاع على ما تقدمه عن قرب، كما أبدى إعجابه بتميز زمزم والخدمات المقدمة من قبلها مشيرا الى أنه سيجعلها مثالا ينطلق من خلاله عند اطلاعه على نماذج في العمل الخيري. كما أكد على دعم الوزارة لكل ما من شأنه رفعت العمل الخيري التطوعي الذي يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 ويرفع من مستويات الجودة والأداء.

وفي الختام قدم الأستاذ الدكتور عدنان البار جزيل شكره لسعادته ولوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لما تقدمه من اهتمام ودعم للجهات ومؤسسات القطاع الخيري وقام بتسليمه الخطة الاستراتيجية الخاصة بالجمعية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.