الرئيسية 10 الأخبار 10 تبرئة أم من قتل ابنها إثر مشاجرة بينهما بجدة

تبرئة أم من قتل ابنها إثر مشاجرة بينهما بجدة

بلاغ – جدة

برأت محكمة الاستئناف الإداري بجدة امرأة من تهمة قتل ابنها؛ إثر مشاجرة وقعت بينهما، وذلك لعدم ثبوت الأدلة، إضافة إلى شهادة زوجة ابنها عن تفاصيل الواقعة.

وكشفت المصادر وفقاً لـ “الوطن”، أن الأم (50 عاماً) قالت في محضر التحقيقات إنها ذهبت يوم الحادثة إلى منزل ابنها للاطمئنان على زوجته وبناته بعدما غابوا عن حضور مناسبة عائلية، وكانت تعلم بوجود خلافات بين ابنها وزوجته مسبقاً.

وطلبت الأم من ابنها أن يتناول القهوة معها لكنه رفض ودخل إلى غرفة النوم قبل أن يخرج يحمل أوراقاً قام بتمزيقها، ثم رفع صوته منادياً زوجته وبناته وأمرهن بتجهيز الطعام، وبعد دقائق بدأ يصرخ فيهن مجدداً ثم أخرج مسدساً صوّبه نحوهن، ما دفعها للإمساك بيده ومنعه من التصويب عليهن وأمرتهن بالهروب فوراً.

وأوضحت الأم أنها حاولت سحب المسدس من يد ابنها فسمعت صوت إطلاق نار لكنها لم تشاهد دماً ينزف من ابنها، ثم سقطا معاً أرضاً ونهضا مجدداً وهي لا تزال ممسكة بيد ابنها، ثم لَوَت إحدى يديه للخلف وسمعت طلقاً نارياً سقط بعده ابنها على الأرض وتوفي في الحال.

فيما أفادت زوجة المجني عليه في أقوالها أنها رأت تشابكاً بالأيدي بين زوجها، الذي كان يحمل مسدساً، وأمه التي حاولت منعه من تصويبه عليهن، لكنها لا تعرف ماذا حصل بعد ذلك لخروجها من المنزل.

وبيّنت المصادر أن التحقيق انتهى بتوجيه تهمة حيازة مسدس فردي دون ترخيص، وتمت تبرئة الأم وأطلق سراحها بعد توقيفها 4 أشهر لعدم كفاية الأدلة بإدانتها، وظهور أدلة أكدت براءتها إلى جانب شهادة الزوجة، وعدم ثبوت تهمة حيازة الأم للسلاح.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.