الرئيسية 10 الأخبار 10 بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بداية تطرح برنامج “ضمان التمويل العقاري    

بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بداية تطرح برنامج “ضمان التمويل العقاري    

بلاغ – مقرن العضيلة

أعلنت بداية لتمويل المنازل انضمامها لبرنامج “ضمان التمويل العقاري” وهو أحد المنتجات المقدمة ضمن برنامج التمويل السكني المدعوم والذي يهدف لتمكين المواطنين غير المؤهلين سابقاً لتملك منازلهم، للحصول في الوقت الراهن على التمويل السكني. وتعد بداية لتمويل المنازل أول ممول عقاري بالمملكة يقدم هذا البرنامج المعتمد من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.    

وفي إطار سعيها الدؤوب لتعزيز تملك المنازل بالمملكة، تسعى بداية لتمويل المنازل مع هذا البرنامج لتعزيز باقة خدماتها المقدمة لعملائها وذلك في سياق حرصها على تعزيز نسبة تملك المنازل وخاصة لموظفي القطاعين العام والخاص، والمتقاعدين، وأصحاب المهن الحرة بالإضافة إلى العسكريين. كما سيتمكن المواطنين ممن تقل رواتبهم عن 10 آلاف ريال الحصول على تمويل منزلي بكل يسر وسهولة من خلال الموقع الإلكتروني (www.bidaya.com.sa).

وأعرب مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل  عن سعادته أن نكون بداية اول ممول بالمملكة ينضم لبرنامج “ضمان التمويل العقاري”، وهي مبادرة هامة ستسهم بشكل مباشر في تعزيز تملك المواطنين لمنازلهم. يساهم البرنامج في تقديم خدمات التمويل للمواطنين بشكل سهل وبسيط ومعتمد ويدعم جهود الحكومة المباركة نحو تمكين المواطنين لتملك منازلهم ما يضمن لهم الاستقرار والطمأنينة.”

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.