أمير #القصيم يفتتح المعرض السعودي للسفر والسياحة والصيد “رحلات 2 “

بريدة ( سلطان المحيطب)-
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، يوم غد الثلاثاء ، المعرض السعودي الثاني للسفر والسياحة والصيد ” رحلات 2 “، الذي يمتد 5 أيام ، بمشاركة أكثر من 50 شركه عارضة وعدد من الجهات الحكومية والخيرية والاجتماعية , بالإضافة إلى مشاركة عدد من الحرفين وملاك السيارات الكلاسيكية بسيارتهم القديمة ,وذلك في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة.
وسيطلع سموه خلال زيارته على البرامج والمناشط والفعاليات التي يحويها المعرض التي تقدمها عدد من الجهات العارضة والمتخصصة في مجالات السفر والسياحة والصيد، كما سيلتقي سموه بالمختصين في صناعة السفر والسياحة والترفيه والحرفيين والشباب , وعلى دور الجهات الحكومية والاجتماعية والخيرية .
من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة المعرض سليمان بن إبراهيم العمري ، ان زيارة سموه لفعاليات المعرض دعم مثالي وتحفيز ملموس لكل ما من شأنه تطوير مجالات السفر والسياحة والصيد , لافتاً النظر أنهم يسعون من خلال المعرض لصناعة سياحة جاذبة و مثمرة على كافة الأصعدة .
مؤكداً أن المعرض سيشهد مجموعة من الفعاليات والبرامج الهادفة والتي تستهوي طبقات المجتمع ، وسيقدم عدد من الندوات والجلسات العلمية وورش العمل والمحاضرات، والأمسيات الشعرية والقصصية ، متمنياً ان تكون المخرجات بحجم التطلعات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.