الرئيسية 10 السعودية 10 الأمير مشعل بن ماجد يدشن بوابة نماء الإلكترونية للتطوع

الأمير مشعل بن ماجد يدشن بوابة نماء الإلكترونية للتطوع

بلاغ – مكة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بوابة التطوع الإلكترونية الخاصة بجمعية جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وذلك خلال رعايته لفعاليات اليوم العالمي للتطوع والذي تنظمها المديرية العامة للدفاع المدني بجدة تحت شعار “المتطوعون أول المستجيبين.. هنا وفي كل مكان”.

وأشاد سموه بجهود جمعية نماء الخيرية في العمل التطوعي وخدمة المتطوعين، فضلاً عن شراكتها مع المديرية العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة.

وخلال حفل التدشين توج سمو الأمير مشعل بن ماجد جمعية نماء بدرع شكر تسلمه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لجمعية نماء الخيرية الأستاذ سليم بن غيث الفايدي، الذي أعرب عن أمتنان الجمعية وشكرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لدعمه المتواصل للجمعية، كما قدم الشكر للمديرية العامة للدفاع المدني بجدة لدعوة الجمعية للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للتطوع.

وأوضح الأستاذ سليم الفايدي بأن الجمعية تعتز بشراكتها مع مديرية الدفاع المدني في كل ما يخدم هذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الرسمية والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمتطوعين في كل ما يقدم خدمة للمجتمع ويسهم في تنميته.

وأبان الفايدي بأن الجمعية تستعرض خلال مشاركتها في المعرض إنجازاتها ومشاريعها التنموية وإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر.

يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

%d مدونون معجبون بهذه: