الرئيسية 10 الأخبار 10 عرّاب الشباب الأول ورجل المرحلة.. محمد بن سلمان مرعب كل خائن وفاسد ومتآمر

عرّاب الشباب الأول ورجل المرحلة.. محمد بن سلمان مرعب كل خائن وفاسد ومتآمر

صار أيقونة الشباب وعرّابهم الأول، ليس فقط في المملكة، ولكن عربيًّا وإسلاميًّا، ولم يكن من المستغرب تحوّله إلى رمز القضاء على الفساد، ونبراس يُحتذى به، إنّه الأمير محمد بن سلمان، الذي بات رجل المرحلة بكل اقتدار في أعين الجميع.

التأييد الشعبي والعربي، والفخر والاعتزاز بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، كان عنوان مساء الأربعاء 8 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم “محمد بن سلمان فخرنا وعزنا”، الذي تحوّل إلى عاصفة تأييد، ترصدها “المواطن” لكم، عبر بعض تغريدات النشطاء، شعرًا ونثرًا، ورأيًا.

وأكّد المواطنون أنَّ “محمد بن سلمان، رجلٌ حَارب الفسَاد، وحَق للشعب السعودي الافتخار به، ما قام فيه يُبشر بمستقبل مضيء لأبنائِنا، باختصار: محمد بن سلمان رجل المرحلة”.

وأضافوا: “فخر العرب فخر الجزيرة محمد بن سلمان، فخر الأمة الإسلامية محمد بن سلمان، 30 مليون إنسان تحت رهن إشارة المليك وولي عهده الأمين”.

وشعرًا، قال النشطاء:

اصعد يا ابو سلمان والمجد يزهاك *** واصدح بصوت الحق والله يعينك

ياللي على العليا مسيرك ومبداك *** برعت فيها من بداية سنينك

ارفع علم واحمل قلم لا عدمناك *** والسيف خله دايمًا في يمينك

وأضافوا:

شبيه معزي الشكل والقول والفعل *** وأبوه سلمان الحزم جده راكان الفخر

وقالوا أيضًا:

محمد بن سلمان آل سعود

رؤية وإصرار وحزم وعزم وصمود

طموح وإنجازات في وقتٍ وجيز

خير قدوة لمن يريدون الصلاح وإحداث المساواة

خير مكافح لبطانة الفساد وأعوانه

حفظك الله للشعب وللوطن وللأمة العربية والإسلامية

شعبك كله خلفك ومعك

وأردفوا:

العضيد محمد ولا طري محمد مهاب

اسمه يخلي الكبيرات لاجتنا صغار

وشهد المغرّدون، عبر الوسم، الذين ترصد “المواطن” ردود فعلهم، أنَّ الأمير محمد بن سلمان هو ملهم الشباب، لافتين إلى أنّه “كنا نحسد الإمارات على محمد بن راشد والله عوضنا فيك والحمد لله، رجل المرحلة وصانع المجد الجديد، هو من دعا له العلّامة صالح الفوزان فقال: (اللهم أمدّه بالنصر والتوفيق واجعل في أعماله الخير للإسلام والمسلمين، وأعنه على ما حمل والعمل بما يرضيك، وأن يعمل ما فيه نفع له ولإخوانه)، وها هي دعوات الشيخ المباركة نراها تُجاب”.

وأشاروا إلى أنَّ “محمد بن سلمان يحمل على عاتقه أعظم بلد، وأعظم حكم، ومرحلة صعبة، يعمل من أجل بلاده وشعبه، نحن معه وظله الدائم الله يحفظه ويقويه، ويعينه على إصلاح البلد، وقطع جذور الفساد، وكبح الأعداء، سر بنا إلى المجد والرفعة أيها الأمير”.

ولفت المواطنون، إلى أنَّ الأمير محمد بن سلمان، شبيه جدّه الملك المؤسس، بالوفاء والزعامة، والحكمة والفعل، مطالبين الأمير القوي، بمواصلة مسيرته التي صارت فخرًا للوطن.

وشدّد النشطاء على أنَّ “ولي العهد يراهن على الشعب في مكافحه الفساد، ونحن نضع أيدينا بيده وندعم هذه القرارات، بكل قوة وحزم، فالفساد فيروس يقتحم الكيان البشري والدولة، ويفتك بها ليحيلها إلى ميتة، الفاسد خائن لبلده، فهو كمن يقتل أمه ويخنق والده ويعذب إخوانه”.

واتّفق المواطنون، على أنَّ محمد بن سلمان شخصية تعمل في صمت، حتى صار فخر كل سعودي، طموح للإنجاز، مؤكّدين أنَّ “ثقتنا كبيرة في الله ثم في سموه الأمين، لمستقبل واعد، فالمملكة كانت تحتاج مثل هذا الرجل منذ سنين، وهو قادر على تحمّل مسؤوليّتها، وهو فضل من الله، أرسله لنا ليغير نهج الحياة ويرينا جماليات الحياة على الواقع دام عزك يا شبل ملكنا العادل”.

وقالوا: “نعم هذا الرجل القائد الذي يعول عليه المجتمع بكل أطيافه، في التغيير ومحاربة الفساد، وأن تتحول معه المملكة إلى الريادة العالمية، فنحن شباب الوطن نتطلع سويًّا مع هذا القائد أن نكون الأول عالميًّا؛ لأننا نمتلك العزيمة والإرادة وهمة الشباب”، مشيرين إلى أنَّ “إصلاحاته ومشاريعه ومحاربته للفساد والنهوض بالبلد شيء كان أضغاث أحلام وتحقق بفضل الله ثم محمد بن سلمان”.

ورأوا أنَّ “محمد بن سلمان أصبح اسمًا مرعبًا لكل خائن وفاسد ومتآمر على الوطن والمواطن، حاولوا محاربته؛ لأنه أحرقهم ودمرهم ونبش جذور الإرهاب من الخليج، وجلد كل فاسد”، مجدّدين إعرابهم عن ثقتهم به وبخططه للنهوض بالمملكة على المستويات كافة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.