الرئيسية 10 الأخبار 10 فيديو :أمريكية تحرج مذيعة مصرية في مؤتمر الشباب العالمي وتنسحب على الهواء

فيديو :أمريكية تحرج مذيعة مصرية في مؤتمر الشباب العالمي وتنسحب على الهواء

شنّت مهندسة أمريكية خلال مشاركتها في مؤتمر الشباب العالمي المقام بمدينة شرم الشيخ المصرية، هجوماً شديداً على مقدمة المؤتمر والمذيعة المصرية ليندا عبدالكريم، متهمة إياها بأنها غير عادلة مع ضيوفها في إعطائهم الوقت الكافي للحديث.

وخلال مشاركتها في جلسة التغيير المناخي بالمؤتمر، أبدت المهندسة الأمريكية ذات الأصول المصرية نهى عبدالكريم خبيرة نظم وسياسات الطاقة، غضبها الشديد من مقاطعة ليندا لها أكثر من مرة خلال حديثها وإدارتها للجلسة، متهمة إياها بالرغبة الدائمة في الانفراد بالحديث.

ووجهت نهى عبدالكريم حديثها لليندا قائلة: “جئت من أمريكا لأفيدك وأفيد بلدك وهذه قضية كبيرة ومهمة”، متهمة إياها بمنح الفرصة لبعض المتحدثين وعدم منحها لآخرين، وقالت إن أجهزة صناعة الإعلام المصرية فيها الكثير من العيوب، قبل أن تغادر الجلسة وتنسحب.

من جانبها، أكدت مقدمة الجلسة والمذيعة بالتلفزيون المصري ليندا عبدالكريم أنها لم تُخطئ في تصرفها، وحاولت امتصاص غضب ضيفتها بشتى الطرق وتحدثت معها بشكل دبلوماسي دون جدوى، مشيرة إلى أن نهى عبدالكريم كان مقرراً لها الحديث لمدة 10 دقائق للإجابة على سؤالين لكنها تخطته إلى 3 دقائق إضافية.

وأضافت ليندا بحسب موقع “مصراوي”، أن ضيفتها الأمريكية ذات الأصول المصرية أخطأت في حقها وفي حق الحضور وحاولت فرض رأيها بالقوة، مبينة أنها تلقت إشادات واسعة على ثباتها الانفعالي وطريقة إدارتها للجلسة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.