الرئيسية 10 الأخبار 10 شاهد.. 3 صور أخيرة قبل تحطم طائرة منصور بن مقرن و مرافقيه

شاهد.. 3 صور أخيرة قبل تحطم طائرة منصور بن مقرن و مرافقيه

أعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، تداول الصور الأخيرة للأمير الراحل منصور بن مقرن ومرافقيه رحمهم الله .

وتسبب اصطدام مروحية نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، في وفاته ومرافقيه رحمهم الله.

والمتوفين هم: وكيل إمارة عسير سليمان الجريش، ومحافظ محايل محمد سعود المتحمي، وأمين منطقة عسير صالح القاضي، ورئيس المراسم خالد بن حميد، ومدير الزارعة بعسير فهد الفرطيش، ومرافق الأمير سعود السهلي، إضافةً إلى مرافق الأمير النقيب عبدالله الشهري.

والمنطقة التي سقطت فيها الطائرة، جبلية ذات جيال وعرة وتضم محمية ريدة وقريبة من منتزه السودة السياحي.

ولعل الأجواء الغائمة التي شهدتها المنطقة وتكون الضباب أمس الأحد، ضمن الأسباب التي أدت إلى سقوط الطائرة، ولكن ما زالت الأسباب الحقيقة وراء سقوطها غير واضحة حتى الآن.

وخيّم الحزن الكبير على الوطن بأكمله، لاسيّما أهالي منطقة عسير، منذ الإعلان عن فقدان المروحية التي كانت تقلُّ الأمير المحبوب، نائب أمير المنطقة، حتى الإعلان عن وفاته عبر القنوات التلفزيونية الرسمية، ومرافقيه.

وتلقى الأهالي بمنطقة عسير وفاة الأمير منصور وعدد من مرافقيه بذهول كبير، إذ شكّل النبأ صدمة محزنة، بعدما اعتادوا رؤية أميرهم المحبوب، يجوب أرجاء المنطقة كافة، ليطمئن على الخدمات، والمشاريع، في المدن والمحافظات والقرى؛ حتى شاءت الأقدار أن تكون آخر زيارة لنائب أمير عسير، هي محافظة البرك، فودع الوطن اليوم، أحد أبناءه النبلاء، وهو يختتم زيارة تفقدية، وقف خلالها مع مرافقيه، على الاحتياجات اليومية للمواطن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.