الرئيسية 10 الأخبار 10 “دبي باركس آند ريزورتس” تحتفل باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية في مجمع “ريفرلاند دبي”

“دبي باركس آند ريزورتس” تحتفل باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية في مجمع “ريفرلاند دبي”

  

بلاغ – متابعات 

 تحتفل “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية باستضافة مجموعة من الانشطة التي ستقام في مجمع “ريفرلاند دبي” يومي 22 و 23 سبتمبر من الساعة 5.00 وحتى 9.00 مساءً، والتي تشمل عروض الألعاب النارية المبهجة التي ستضيء سماء “دبي باركس آند ريزورتس” مساء يوم 22 سبتمبر، وأنشطة الأطفال المتنوعة حيث ستلقي شخصيات السنافر التحية على الزوار الصغار وتغمرهم بمشاعر الفرح والسرور.

وسيكون بمقدور مواطني دول الخليج والمقيمين فيها الاستفادة من أسعار الموسم الشتوي المخفضة، حيث يبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد لمنتزهات “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتربارك” 165 درهماً، وتذكرة اليوم الواحد لمنتزه “بوليوود باركس دبي” 95 درهماً. هذا وسيتمكن الزوار من الاستفادة من مواقف مجانية للسيارات بعد الساعة 6.30 مساءً.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الريس، المدير العام للتجزئة والضيافة في “دي اكس بي انترتينمنتس”: “بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية يسرنا في “دبي باركس آند ريزورتس” التقدم بخالص التهاني للشعب السعودي الشقيق، ومشاركتهم هذه المناسبة الوطنية ونتطلع لاستقبال ضيوفنا الأعزاء ونتمنى أن يقضوا وعائلاتهم أوقاتاً ممتعة خلال زيارتهم لمجمع “ريفرلاند دبي”.

 

 

 

ويقع مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل في وسط “دبي باركس آند ريزورتس”، ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ويتيح موقعه الاستثنائي لزائري المنتزهات فرصة الوصول إليه والإستمتاع به بسهولة. ويتكون “ريفرلاند دبي”من أربعة مناطق ترفيهية تعطي لمحة عن بعض أعظم العصور التاريخية الماضية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات عند الممر الخشبي “ذا بورد ووك”، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند “القرية الفرنسية”، والهند عند “بوابة الهند”، وفي القرن التاسع عشر عند “ذي بنينسيولا”. ويقدم “ريفرلاند دبي” مجموعة واسعة من خيارات التسلية والترفيه التي تلبي مختلف الأذواق وتضمن للأًصدقاء والعائلات والأزواج قضاء أوقات رائعة، مع أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية بدءاً من عروض الشارع إلى المهرجانات والحفلات.
نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين ثلاثة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل لمتاجر التجزئة والمطاعم، الذي يقع في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبو ظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.