الرئيسية 10 الأخبار 10 بنك الجزيرة يوفر خدمة mPOS للمدفوعات الإلكترونية لأول مرة في المملكة

بنك الجزيرة يوفر خدمة mPOS للمدفوعات الإلكترونية لأول مرة في المملكة

أعلن بنك الجزيرة عن توقيعه لاتفاقية مع شركة “جيديا” المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة لإطلاق خدمة “جهاز نقاط البيع المتنقل” Mobile POS الأصغر حجماً لأول مرة في المملكة.

و يؤمن هذا الجهاز لقطاع الأعمال أحدث وسائل الدفع الإلكترونية ، والتي تمكنهم من تسهيل عملية سداد قيمة المشتريات لعملائهم، بإيصال خدماتهم و منتجاتهم وتحصيل قيمة عمليات البيع آلياً ومباشرة في أي مكان أو مناسبة على مدار الساعة.

و وقع الاتفاقية كل من الأستاذ نبيل بن داود الحوشان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة، والأستاذ عبدالله العثمان المدير العام بالنيابة عن شركة جيديا بحضور عدد من مسؤولي بنك الجزيرة وشركة جيديا بمقر بنك الجزيرة بمدينة الرياض.

وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة سعادة الأستاذ نبيل الحوشان على أن توقيع هذه الاتفاقية وإطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في إطار إلتزام بنك الجزيرة الدائم بالارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات وتقديم منتجات حديثة ومبتكرة تعزز ريادة البنك في نطاق خدمات المدفوعات.

من جانبه أشار المدير العام لشركة جيديا الأستاذ عبدالله العثمان على أن إطلاق جهاز نقاط البيع المتنقل Mobile POS يأتي من منطلق حرص شركة جيديا لتقديم أحدث حلول تقنية المعلومات و التي تعزز أنظمة المدفوعات المتقدمة في المملكة لخدمة قطاع الأعمال.
الجدير بالذكر أن “جهاز نقاط البيع المتنقل” الذي يطرح لأول مرة بالمملكة يتميز بصغر الحجم وسهولة التشغيل وذلك بإستخدام أجهزة الجوال، بحيث يتم إدخال بطاقات الصرف الآلي ( مدى ) أوالبطاقات الائتمانية مع الرقم السري بعد إدخال مبلغ العملية الشرائية عبر تطبيق الجوال للتاجر والذي يتم تحميله على أجهزة الجوال الخاصة بالتاجر، ويخدم هذا الجهاز شريحة كبيرة من قطاع الأعمال مثل المطاعم وخدمات التوصيل للمنازل والمكاتب وخدمات سيارات الأجرة و الأعمال في المواقع المؤقتة أو المتنقلة، وسيتم طرح المنتج قريباً بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.