الرئيسية 10 الأخبار 10 لوحة ازدواج طريق (المخواة – المجاردة) تفضح المقاول وتهاون المسؤول!

لوحة ازدواج طريق (المخواة – المجاردة) تفضح المقاول وتهاون المسؤول!

أثارت لوحة مشروع ازدواجية طريق المخواة- المجاردة، مرورًا بمحافظة العرضيات، استياء العديد من أهالي محافظة العرضيات حيث ظهر على اللوحة أن المشروع الذي طال انتظاره سيتم تسليمه 1/ 11/ 1438؛ أي بعد شهر ونصف تقريبًا، ولم يتم العمل فيه إلا في أجزاء بسيطة منه حيث تم تمهيدها وتوقف العمل في المشروع، على الرغم أن تاريخ توقيع العقد مع المقاول 5/ 10/ 1435.

وتساءل الأهالي كيف تُلزم الجهات المسؤولة المقاول بوضع لوحة توضيحية عن تنفيذ المشروع ومدته وتاريخ تسليمه وتكلفته ولا يكون هناك رقابة ومتابعة بحيث يتم تسليم المشروع في موعده المحدد؟!

وطالبوا في الوقت نفسه، بتسليم المشروع إلى مقاول آخر وفرض رقابة صارمة من الجهات ذات الاختصاص ليتم إنجاز هذا الطريق الحيوي الذي ذهب ضحيته العديد من الأهالي والمسافرين والزوار، ويتكبد مرارته وخطورته الطلاب والطالبات عند ذهابهم إلى مقر كلياتهم في المحافظات المجاورة.

يُذكر أن هذا الطريق كان من أبرز مطالب أهالي العرضيات عند زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل للمحافظة قبل شهرين، ويحدوهم الأمل بأن يحظى هذا الطريق بالعناية والاهتمام من إمارة منطقة مكة المكرمة، ومحاسبة المتسبب في تعثر هذا المشروع الذي مضى عليه عدة سنوات وما زال على نفس الحال.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.