بالصور.. نادي الطلبة السعوديين يقدم أكثر من 30 نشاطاً متنوعاً لخدمة المبتعثين

أشادت الملحقية الثقافية في بريطانيا بأداء إدارة نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل شمال شرق بريطانيا، حيث تلقت إدارة النادي خطاب شكر وتقدير نظير الجهود المتميزة التي بذلها النادي خلال الربع الأول المنقضي، والتي انعكست على تميز الأنشطة وتنوعها وملامستها جميع شرائح المبتعثين ومرافقيهم في نيوكاسل وأضفت عملاً مؤسسياً منظماً على مستوى الأندية الطلابي، جاء ذلك خلال خطاب شكر وتقدير أرسلته الملحقية لإدارة النادي تثني فيه على هذا المجهود.

وأوضح رئيس النادي خالد كردي، بأنه قد تم تنفيذ أنشطة وبرامج متنوعة ثقافية واجتماعية ورياضية عادت بالنفع والفائدة على جميع المبتعثين ومرافقيهم.

وفي ذات السياق عرج نائب رئيس النادي الأستاذ ماهر القعيمي بأن النادي قدم ما يربو على 30 نشاطاً خلال هذه الفترة روعي فيها جميع الأعمار وإرضاء كافة رغبات المبعثين.

ومن جانبه قال مشرف النشاط الثقافي الأستاذ محمد النهاري بأن هذه الفترة اتسمت بالروح العلمية والثقافية، حيث أقيمت العديد من الدورات العلمية وورش العمل وتم إقامة ملتقى ثقافي متميز جمع كوكبة من ألمع نجوم التدريب في بلدنا الحبيب.

وقال مشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ سعود الثمالي: إن الأنشطة الاجتماعية كانت كالسابق من ناحية اللقاءات الشهرية للرجال والنساء بالإضافة إلى برامج مدن الترفيه للأطفال، إلا أن الشيء المميز في هذا الربع من الدورة هو إقامة رحلة إلى الكرفانات غلب عليها طابع الاستجمام والمرح والاستجمام بالمناظر والأجواء الريفية الرائعة.

وعلى صعيد آخر عرج رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ فهد السفياني بأن النادي أقام خلال هذه الفترة واحدة من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تعكس مدى اهتمام النادي بالمجتمع المحلي واندماج الطلاب المبتعثين معه وإعطاء الانطباع الحسن وتمثيل الوطن الغالي وإظهار أبنائه في صورة حسنة ومُشرفة أمام الرأي العام البريطاني، فقد قام النادي بتنظيم حملة للتبرع بالدم وشارك بها عدد كبير من الطلاب المبتعثين إيماناً منهم بهذا الواجب الإنساني النبيل. هذا، وقد اختتمت رسالة إدارة الأندية بتشجيع النادي على بذل المزيد من العطاء والتأكد من تنفيذ أنشطة متنوعة اجتماعية ورياضية وثقافيه لتعم الفائدة على جميع المبتعثين ومرافقيهم.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.