الرئيسية 10 الأخبار 10 “الشريان” يكشف كواليس هامة في لقاء ولي ولي العهد

“الشريان” يكشف كواليس هامة في لقاء ولي ولي العهد

كشف الإعلامي داود الشريان كواليس اللقاء الذي أجراه مع ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أمس (الثلاثاء)، والذي عرض على “القناة السعودية” و”mbc”، وتحدث فيه عن عدد من القضايا والموضوعات المحلية والإقليمية.

وقال الشريان إن الأمير محمد بن سلمان تحداه في طرح الأسئلة وقال له: “أنا ما أتدخل بالأسئلة.. اسأل اللي تبي وكلما تحديتني أزين”، مشيراً إلى أنه كان من أسهل الضيوف الذين حاورهم، عكس بعض الوزراء الذين كانوا يستفسرون منه عن محتوى الأسئلة قبل إجراء اللقاء معهم.

وأضاف وفقاً لـ “سبق”، أن اللقاء المسجل كانت مدته 60 دقيقة والتوقف في كل مرة لم يتجاوز دقيقة واحدة، فيما يسجل المسؤولون في الغالب 45 دقيقة وتوضع الإعلانات والفواصل ليكمل البث 60 دقيقة.

وبيّن الشريان أنه كان على علم بموعد اللقاء قبل عقده بخمسة أيام، وبدأ في التحضير للأسئلة متوكلاً على الله، ومعتمداً على معرفته بما يريده الناس ومخزونه المعرفي نتيجة حضوره لقاءات ولي ولي العهد أثناء عمل رؤية 2030.

وعن رأيه في اللقاء، أكد الشريان أن ولي ولي العهد طمأن السعوديين بحديثه المفصل عن قضيتي الإسكان والأوضاع في اليمن وإمكانية القضاء على الحوثيين، مضيفاً أن الأمير محمد لفت انتباهه بمواصلته الحديث دون توقف وإلمامه واستيعابه للقضايا، وتهدئته من روع الناس وجوابه بوضوح عن النظام الإيراني وسياساته.

وثمّن الشريان تخصيص الأمير محمد بن سلمان اللقاء لقناة الوطن الأولى، كاشفاً أن تسريب البرومو لم يكن متعمداً هذه المرة، وبقيت الحلقة في أيديهم حتى جاء موعد بثها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.