الرئيسية 10 الأخبار 10 شاهد بالصور : وكيل إمارة منطقة #القصيم يفتتح أسبوع النزيل الخليجي في #بريدة

شاهد بالصور : وكيل إمارة منطقة #القصيم يفتتح أسبوع النزيل الخليجي في #بريدة

بلاغ تغطية وتصوير ( طارق الناصر ) –

افتتح وكيل إمارة منطقة القصيم وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان , نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة , اليوم ، فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس الذي بعنوان “معاً لتحقيق الإصلاح” ، الذي تنظمه المديرية العامة لإدارة سجون منطقة القصيم ، بهدف احتواء النزلاء وعدم نبذهم من المجتمع.

حيث قص الدكتور الوزان شريط الافتتاح للمعرض المصاحب للفعاليات ، ثم تجول في أقسام الجهات الحكومية والخيرية المشاركة في المعرض.

وفي نهاية الجولة كرم الوكيل المساعد للشؤون التنموية الجهات المشاركة في إنجاح فعاليات أسبوع النزيل الخليجي بالمنطقة.
وقال الدكتور الوزان في تصريح صحفي : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، نسعد هذا اليوم بإطلاق فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس بالمنطقة ، مشيراً إلى أن شعار هذا الأسبوع “معاً لتحقيق الإصلاح” ، يؤكد ما تقوم به حكومتنا الرشيدة في مساندة النزلاء ، وتصحيح سلوكهم وتوجيههم التوجيه الأمثل لدمجهم بالمجتمع.

وبين الوكيل المساعد مدى الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لقطاع السجون ، الذي وصفه بالكبير ، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية لفكرة تحويل السجون إلى جهات إصلاحيه للنزيل ، متمنياً لهذه الفعاليات كل التوفيق والنجاح.

من جانبه ، تحدث مدير إدارة السجون بمنطقة القصيم العميد فهد النعيم عن شعار أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس الذي بعنوان “معاً لتحقيق الإصلاح” ، وما يهدف أسبوع النزيل الخليجي لهذا العام إلى أهمية التواصل مع النزيل ، لمساعدته في بناء مستقبل زاهر له ولأسرته ، وإبراز مدى أهمية إشراكة مع مجتمعه.

وأوضح العميد النعيم أن إدارة سجون منطقة القصيم أطلقوا حزمة من الفعاليات والنشاطات ، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخيرية ، منها على سبيل المثال لا الحصر جامعة القصيم ، وجمعية حقوق الإنسان ، لتعريف المجتمع بمدى الخدمات المقدمة للنزيل من جوانب تعليمية واجتماعية ورعاية صحية ، لافتاً الانتباه إلى أن الغرض من إقامة هذا المعرض المصاحب لأسبوع النزيل الخليجي هو لعرض كافة مشغولات النزلاء من مجسمات واحتياجات وإكسسورات للزوار ، كاشفاً إلى ضرورة إشعار المجمتع بضرورة احتواء النزيل ، وأنه جزءٌ لايتجزأ من أفراد المجتمع.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.