الرئيسية 10 الأخبار 10 إعلامي كويتي مصدومًا: عضوية النصر من أسباب سحب جنسيتي!

إعلامي كويتي مصدومًا: عضوية النصر من أسباب سحب جنسيتي!

سعد العجمة

 

أبدى الإعلامي الكويتي سعد العجمة صدمته الكبيرة في الأسباب التي رأت الحكومة الكويتية أنها كافية لسحب الجنسية الكويتية منه، والتي كانت من ضمنها حصوله على العضوية الفخرية لنادي النصر السعودي، موضحًا أن محكمة الاستئناف قررت حجز القضية للنطق بالحكم في قضية سحب جنسيته يوم 19 مارس المقبل.

وقال العجمة، في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الحكومة استندت في سحب جنسيتي على بطاقة فخرية لي في نادي النصر السعودي، تمنح للإعلاميين والسياسيين والرياضيين من مختلف الجنسيات!!”.

ووضع صورة حصوله على عضوية نادي النصر الفخرية، بالإضافة إلى أشخاص آخرين حصلوا على هذه العضوية، وعلّق بقوله: “هذه هي بطاقة عضويتي الفخرية في نادي النصر التي بموجبها سحبت الحكومة جنسيتي، تُرى كم كويتيًا وخليجيًا يحمل مثلي هذه البطاقه..؟”، مضيفًا: “هؤلاء إخوة أعزاء كويتيون وخليجيون يحملون بطاقة فخرية لنادي النصر، فهل يعني هذا أنهم مزدوجون؟؟!!”.

وأكمل: “البعض يعتقدون أن خبر استناد الحكومة لسحب جنسيتي كون لديّ عضوية فخرية في النصر“نكتة”، الأمر صحيح ومثبت في أوراق القضية التي نظرها القاضي اليوم”.

واختتم العجمة بقوله: “بعد مرافعة رائعة من قبل المحامي حمود الهاجري، الاستئناف تحجز قضية سحب جنسيتي لتاريخ ١٩ / ٣ للنطق بالحكم. ثقتي كبيرة في ربي سبحانه وتعالى”.

سعد 1 سعد العجمي سعد
“>

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.