الرئيسية 10 الأخبار 10 فيديو: لأول مرة.. مركز للخدمات البلدية بمركز تجاري في الرياض

فيديو: لأول مرة.. مركز للخدمات البلدية بمركز تجاري في الرياض

دشن وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، اليوم (الأحد)، مركز الخدمات البلدية “خدمة الضيف”، بمجمع “النخيل مول” بشمال الرياض، لتقديم الخدمات المتكاملة دون الحاجة لمراجعة البلدية.
وأوضح الوزير أن الوزارة تسعى إلى الارتقاء بكافة خدمات القطاع البلدي، وتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة في جميع مدن ومناطق المملكة، وسيكون المركز، وهو الأول من نوعه، نموذجاً لمراكز أخرى سيتم افتتاحها تباعاً في مناطق ومحافظات المملكة.
وأضاف أن الهدف هو التيسير على المواطنين في إنجاز المعاملات دون عناء مراجعة الأمانات والبلديات، من خلال مراكز موحدة ومجهزة بأحدث التقنيات، لخدمة المراجعين خلال دقائق قليلة، ليعامل المواطن كضيف مرحب به وليس كمراجع، لافتا إلى أن التوجه أن يكون المركز القادم بحي السلي، لخدمة القطاع الصناعي هناك.
وأشار إلى أن الوزارة تسعى لتبسيط الإجراءات وتوحيدها تحت “بوابة بلدي”، التي تعتمد على التقنيات الحديثة، وتسعى إلى رضا المستفيد النهائي، حيث ستتمكن البوابة من إصدار 300 رخصة مهنية فورية خلال الربع الأول لعام 2017، إضافة إلى الربط مع 12 جهة حكومية، منها “أبشر” ووزارتا العدل والتجارة وغيرها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.