أمين #القصيم يقف ميدانياً على المشاريع والخدمات البلدية في محافظة #البكيرية

بلاغ ( سلطان المحيطب)-

وقف أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ميدانياً على المشاريع والخدمات البلدية في بلدية محافظة البكيرية ، وشملت الجولة الميدانية الاطلاع على المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة والمشاريع الواقعة تحت التنفيذ، وقدم رئيس البلدية المهندس صالح السهلي عرضاً شاملاً لأعمال البلدية والموقف الحالي للمشاريع والخطط المستقبلية.

شملت الجولة زيارة لأقسام البلدية و الاجتماع مع رؤساء الأقسام و الاطلاع على تقارير الإنجاز ومناقشة آليات العمل. وتضمن الزيارة لقاء أعضاء المجلس البلدي ولقاء محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة

كما شملت الجولة الميدانية زيارة لعدد من المراكز و التجمعات السكانية الواقعة ضمن خدمات بلدية محافظة البكيرية ولقاء المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم ، وزيارة مركز الهلالية ولقاء رئيس المركز.

أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ، أكد بأن الوقوف الميداني على المشاريع والخدمات البلدية في كافة المراكز والقرى والهجر التابعة لبلديات منطقة القصيم يسير وفق برنامج على مدار العام بهدف الاطلاع عن قرب على كافة الخدمات والمشاريع و متابعة سير أعمالها والالتقاء بالمواطنين و الاستماع إلى مطالبهم تجاه ما يقدم لهم من خدمات بلدية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.