الرئيسية 10 الأخبار 10 15 صورة مُبكية تشرح “ماذا يحدث في حلب”؟

15 صورة مُبكية تشرح “ماذا يحدث في حلب”؟

رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم

 

بعد سنوات دموية، وقتلى وأطفال نسوا الفرحة بألم الحرب وبارود السلاح، تم التوصل لاتفاق على خروج مسلحي المعارضة من مدينة حلب، ولكن!

على الرغم من أن المسلحين سوف يبدأون الخروج باتجاه ريف إدلب برعاية الصليب الأحمر الدولي، ولكن هل ستُعيد الهدنة الأيام الماضية!

جثث متناثرة في الشوارع، وصور لنساء رمين أنفسهن من الشرفات خوفًا على ضياع شرفهن على يد نظام بشار الأسد وميليشيا إيران، وأطفال دُفنت تحت الأنقاض الواقعة إثر قصف لم يرحم أرواح المدنين.. هكذا المشهد في حلب، وهو ما تبينه 15 صورة توضح – بعيدًا عن خروج المسلحين – ماذا يحدث في حلب؟

رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 1

رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 2 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 5

رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 6 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 7 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 8 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 9 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 10 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 11 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 12 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 13 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 14 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 15 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 55 رغم الأبادة والدمار والحصار لاهل حلب.. مازالوا مصرين على اسقاط المجرم 10
“>

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.