الرئيسية 10 الأخبار 10 “صاحبة أفخم سيلفي” تكشف عن حديث خادم الحرمين معها

“صاحبة أفخم سيلفي” تكشف عن حديث خادم الحرمين معها

عبرت الطفلة الملقبة بـ”سفيرة محاربي السرطان” شريفة الحقباني، عن سعادتها بطريقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في التعامل معها، كاشفةً عن جوانب من الحديث الذي دار بينهما خلال التقاطها صورة سيلفي معه أثناء زيارته لقطر.

وروت الحقباني وفقاً لـ”أرم نيوز”، تفاصيل حوارهما قائلةً: “قدمت للسلام عليه وعرّفته بنفسي وقلت له أنا من خوالك الدواسر، ورد قائلاً: “والنعم”، مبينةً أنها شرحت له مراحل معاناتها مع مرض السرطان وهو ما تجاوب معه خادم الحرمين الشريفين بقبوله نسخة من كتابها وشكرها والدعاء لها.

وأضافت الحقباني أن مقابلتها للملك سلمان كانت أمنية لها منذ زمن طويل وتحققت مصادفة خلال تواجدها بقطر، لتدشين كتابها في معرض الكتاب الدولي بالدوحة، مشيرةً إلى أن كتابها “رغم الألم يبقى الأمل” يحكي تجربتها ومعايشتها مع المرض.

وعن معاناتها مع المرض قالت “الحقباني”، إنها تعافت من المرض لكنها تقبع حالياً تحت الملاحظة، مؤكدةً أنها تحملت الكثير من المعاناة طوال السنوات الخمس الماضية أثناء تلقيها جرعات الكيماوي.

وكانت شريفة الحقباني قد نشرت صورة سيلفي أمس الأول (الإثنين)٬ جمعتها مع خادم الحرمين أثناء زيارته لقطر، وغردت قائلة: “أفخم سيلفي، وشرف لي اليوم مقابلة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.