الرئيسية 10 الأخبار 10 استقبل السفير البريطاني .. أمير القصيم : “صوت المواطن ” يأتي في نطاق السعي لنشر ثقافة العمل الجماعي 

استقبل السفير البريطاني .. أمير القصيم : “صوت المواطن ” يأتي في نطاق السعي لنشر ثقافة العمل الجماعي 

بلاغ – بريدة

حث أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، إدارة تقنية المعلومات بالإمارة، على إكمال المشاريع الإلكترونية لتسهيل وتطوير آليات التواصل بين المراجع والإمارة، وتحويلها إلى خدمات إلكترونية تمكن من اختصار الوقت وتوفير الجهد على المراجعين، ورفع كفاءتها التنسيقية مع الجهات الحكومية، وتعزيز منظومة الاتصال الإلكتروني بين الإمارة ومحافظاتها ومراكزها سعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مؤكدا أهمية إقامة حملة توعوية مع الجهات الحكومية لتثقيف المجتمع بهذه الخدمة.
وشدد خلال تدشينه أمس (الأحد) خدمة «صوت المواطن» في مرحلتها الثانية بمكتبه بالإمارة، عبر البوابة الإلكترونية بشبكة الإنترنت والأجهزة الذكية، على الجهات الحكومية والخدمية بتفعيل النظام والتجاوب السريع مع متطلباته، وضرورة التعاون الجاد والمخلص والمستمر من الجميع، ليحقق النظام الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.
وأشاد بهذه الخدمة المميزة التي توصل صوت المواطن بشكل سريع لأي اقتراح أو شكوى كي تصل للمسؤول أولا بأول.
وأكد الأمير فيصل بن مشعل أن نظام صوت المواطن يأتي في نطاق سعي الإمارة لنشر ثقافة العمل الجماعي والشراكة الإستراتيجية بين الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة، وأهمية التكاتف وتوفير الجهود للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، مشيرا إلى أن إطلاق النظام بمرحلته الثانية سيتيح الفرصة للمستفيدين لإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم على الخدمات المقدمة لهم من قبل الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة، وذلك بإشراف مباشر من الإمارة.
من ناحية ثانية ، استقبل أمير القصيم، في مكتبه بالإمارة أمس، السفير البريطاني لدى المملكة سايمون كوليس.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فيما نوه الأمير فيصل بن مشعل بمتانة العلاقات الثنائية بين المملكة وبريطانيا وحجم التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.