الرئيسية 10 الأخبار 10 معرض ”  هابيتات ” الثاني يرضي طموح الزوار ويحقق صفقات ومبيعات دولية

معرض ”  هابيتات ” الثاني يرضي طموح الزوار ويحقق صفقات ومبيعات دولية



بلاغ – محمد المرشود
صفقات متعددة محلية وخارجية في العقار والبناء والأثاث والديكور أبرمتها شركات مع مستثمرين من دول الخليج والمملكة ، في ثنايا  معرض “هابيتات” الثاني ، في حين أن هناك كثافة متميزة من الزوار يشهدها المعرض المقامة فعالياته بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة .
 حيث أكد مجموعة من المشاركين في المعرض أن الصفقات المبرمة في المعرض تعكس مكانة منطقة القصيم كمركز اقتصادي هام  ، وسط أقبال جماهيري كبير ومميز حقق وبشكل متميز مبيعات للجهات العارضة المشاركة ، والتي بادرت للإشادة بنتائج المعرض الإيجابية .
ولفت عدد من الزوار أن المعرض يقدم فرصاً استثمارية وعقارية مجزية ، فضلاً عن التنظيم الدقيق والجذاب لمثل هذا المعرض الذي يعد أهم وأكبر المعارض ، مثمنين دور الحملة الإعلامية والإعلانية للمعرض .
الزائر سعود الفهيد بين  أنه سعد بجمالية التنظيم التي أظهرها المعرض ، لافتاً أن الشركات تتنافس في المعروضات وبخفض الأسعار لزوار المعرض .
وأشار الزائر عبدالله اليحيى لأهمية تنظيم مثل هذه المعارض والنتائج المرجوة منها على المستوى التجاري والاقتصادي ، ذلك أن تنظيمها يساعد في توسعة انتشارها وتوزيع معروضاتها ليس في السعودية فقط ولكن أيضا في الدول الخليجية المجاورة ، وامتدح تنافس العارضين في لإبراز كل جديد وبأسعار مناسبة ، مبينا أن عروض البناء والديكور والأثاث تحديدا تتوافق والتطور الذي تشهده المملكة من في المجال العمراني والحضاري .

فيما اعتبرت نوال المحمد ، أن المعرض حقق نجاحاً يضاف لنجاحاته السابقة ، فالتنظيم مميز ، والعروض مثالية ، بالإضافة إلى المنتديات العلمية والورش التي نفعت بمحتوياتها الأسر السعودية في مجال العقار والبناء والديكور والأثاث ، مقدمة شكرها لمنظمي المهرجان على تهيأت مثل هذه المعارض التي تلامس المجتمع .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.